شاهدوا.. المغاربة يستقبلون أم زياش بحفاوة في شوارع الرباط

شاهدوا.. المغاربة يستقبلون أم زياش بحفاوة في شوارع الرباط
استقبل المواطنون المغاربة، أم لاعب المنتخب الوطني المغربي حكم زياش، بحفاوة كبيرة اليوم الاثنين 19 دجنبر الجاري، بعد وصولها إلى الرباط وتجولها في أسواق المدينة.

وتظهر أم زياش وهي محاطة بعدة عناصر من القوات المساعدة، حيت تمسك بأذرعهم من أجل مساعدتها على المشي، والحيلولة دون اعتراض طريقها من طرف المارة.

وقام المواطنون بتحية أم زياش والدعاء معها، ومع ابنها، كما قاموا بالتقاط الصور التذكارية معها، في مشهد احتفالي ينم عن امتنان كبير للمغاربة للأم التي غرست بذور الوطنية في ابنها وجعلته يفضل تمثيل منتخب بلده الام بدل المنتخب الهولندي الذي حاول استقطابه.

وبدت "أم المغاربة" كما سماها بعض النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعية، سعيدة بهذه الحفاوة التي استقبلت بها من طرف المغاربة، حيث علت وجهها ابتسامة خجولة.

تجدر الإشارة إلى أن أمهات لاعبي المنتخب الوطني المغربي قد وصلن إلى الرباط، قبل حلول أسود الاطلس، تمهيدا للاستقبال الشعبي والملكي الذي قرر الملك تخصيصه لعناصر المنتخب تكريما لهم على الإنجاز التاريخي.

وقد أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

هذا وحقق أسود الأطلس إنجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، كأول منتخب أفريقي يحقق هذا الإنجاز، واعتبر جل المراقبين أن المغرب كان مفاجئة المونديال بامتياز.

✍️ . هكذا استقبلو المغاربة أم حكيم زياش صباح اليوم عند وصولها الى المغرب ????????❤️ pic.twitter.com/yMI7HGCnUG— ENDM ???????? (@ENDM_Twit) December 19, 2022

الاثنين 19 ديسمبر - 23:52
مصدر : nadorcity.com.