كوثر براني والغافولي ولحميدي يختتمون فعاليات المهرجان المتوسطي بالناظور

كوثر براني والغافولي ولحميدي يختتمون فعاليات المهرجان المتوسطي بالناظور
اختتمت يوم أمس الأحد، 18 دجنبر الجاري، فعاليات المهرجان المتوسطي بالناظور، على إيقاع وصلات غنائية متنوعة، أداها عدد من نجوم الأغنية الوطنية والمحلية، والذين ألهبوا حماس الجماهير الذين تحلقوا حول المنصة للاستمتاع.

وتميز اليوم الثالث والأخير من فعاليات المهرجان، الذي احتضنته منصة نصبت على كورنيش الناظور، مرور عدد من الأسماء اللامعة في مجال الفن والغناء، سواء على المستوى الوطني أو المحلي.

حيث ادى كل من زكرياء الغافولي، كوثر براني، محمد لحميدي، مجموعة من الأغاني، التي لقيت استحسان الجمهور الحاضر الذي تفاعل بحماس وشغف مع فنانيه المفضلين.

وكان المهرجان الذي نظم احتفالا بإنجاز المنتخب الوطني المغربي، الذي وصل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، قد شهد مرور مجموعة من الفنانين الوطنيين والعرب.

إذ اعتلى منصة الغناء كل من الشاب يونس ورشيدة طلال وفارس شاكر، الذين أمتعوا الجمهور الناظوري يوم السبت الماضي.

أما اليوم الأول للمهرجان، فقد تميز بإلقاء كلمة لرئيس المجلس الإقليمي، وكذا رئيس الجمعية المنظمة، لتليها فقرات أداها كل من الفنان خالد ليندو، الفنان محمد عدلي، والفنان فضيل.

وتجدر الإشارة إلى أن المهرجان نظم بشراكة مع مجلس إقليم الناظور، من 16 إلى 18 دجنبر الحالي، في دورته الثامنة، تحت شعار "الناظور في لقاء مع العالم".

الاثنين 19 ديسمبر - 23:52

مصدر : nadorcity.com.