بلاغ: الملك محمد السادس يخصص استقبالا شعبيا كبيرا للمنتخب المغربي

بلاغ: الملك محمد السادس يخصص استقبالا شعبيا كبيرا للمنتخب المغربي
"أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وسيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر.

حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم، يورد بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة".

تجدر الإشارة إلى أن عودة بعثة المنتخب الوطني المغربي من قطر، كانت قد تأجلت إلى يوم غد الثلاثاء، بعد أن كانت مقررة اليوم الاثنين، وذلك لأسباب تنظيمية حسب ما كشفه مصدر من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقد حلت بالمغرب أمهات اللاعبين المغاربة، اللواتي قرر الملك محمد السادس، أن يكن حاضرات في حفل الاستقبال الكبير الذي سينظم على شرف أسود الاطلس.

وكانت أم اللاعب الشاب بلال الخنوس قد كشفت أن الملك محمد السادس أصر على حضور أمهات اللاعبين في الاستقبال الذي سيخصصه لبعثة المنتخب الوطني المغربي. كما أشادت بهذه الالتفاتة الملكية، وقالت بأنها: "التفاتة لطيفة جدا من الملك، ومن يدري، ربما قد نلتقط صور سيلفي معه".

هذا وحقق أسود الأطلس إنجاز تاريخي بالوصول إلى المربع الذهبي، كأول منتخب أفريقي يحقق هذا الإنجاز، واعتبر جل المراقبين أن المغرب كان مفاجئة المونديال بامتياز.

الاثنين 19 ديسمبر - 17:48
مصدر : nadorcity.com.