حركة لاأخلاقية لحارس مرمى الأرجنتين أثناء تتويجه تخلق الجدل

حركة لاأخلاقية لحارس مرمى الأرجنتين أثناء تتويجه تخلق الجدل
خلقت طريقة احتفال حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، خلقت الكثير من الجدل لدى مختلف رواد مواقع التواصل.

ووصفت صحيفة ليكيب الفرنسية، التصرف الذي قام به حارس مرمى الأرجنتين وهو يحتفي بحصوله على القفاز الذهبي، بالتصرف اللاأخلاقي.

وعلى الرغم من الأداء الرائع الذي بصم عليه إيميليانو مارتينيز، في بطولة كأس العالم قطر، إلا أن تصرفه أمس بعد النهائي، أثارت العديد من ردود الأفعال حوله.

وتساءل مجموعة من متابعي كأس العالم، عن مضمون الحركة التي قام بها حارس مرمى الأرجنتين، حيث استغربوا من إقدامه على هذا التصرف.

وأورد العديد من رواد مواقع التواصل، أنه من الممكن أن تتسبب الحركة التي وصفت بغير الأخلاقية التي قام بها مارتينيز وهو يحتفل بتتوجيه كأفضل حارس مرمى، في عواقب وخيمة عليه.

واعتبرت فئة أخرى من متابعي المونديال، أن الحركة التي قام بها مارتينيز، كان يقصد من ورائها استفزاز وإغاظة المنتخب الفرنسي الذي لم يتمكن من الحصول على اللقب.

يذكر أن، الأرجنتين توجت بطلة العالم لسنة 2022، حيث انتصرت على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح، بعد نهاية المقابلة بثلاثة أهداف في كل مرمى، امتدت إلى الشوطين الإضافيين.

الاثنين 19 ديسمبر - 11:54
مصدر : nadorcity.com.