شاهدوا.. حادثة سير خطيرة في الناظور بسبب ضعف الإنارة والحراكة يعودون إلى الواجهة

شاهدوا.. حادثة سير خطيرة في الناظور بسبب ضعف الإنارة والحراكة يعودون إلى الواجهة
شهدت الناظور، مساء اليوم الأحد، 18 دحنبر الجاري، حادثة سير خطيرة بين إحدى السيارات ودراجة نارية، ما أدى إلى إصابة سائق الدراجة بجروح خطيرة، على مستوى عدة أعضاء من جسده.

واصطدمت سيارة من نوع "سيتريوين" مع دراجة نارية، فيما تضاربت الآراء حول السبب الرئيسي المتسبب في الحادثة.

ووقعت الحادثة على مستوى الطريق الرئيسية ازغنغان المؤدية إلى مدينة الناظور، وبالضبط قرب محطة طوطال، وهي منطقة سوداء تشهد حوادث سير متكررة، وتشكل خطورة كبيرة على السائقين.

وحسب المواطنين، فإن ضعف الإنارة في المقطع المذكور، يشكل أحد الأسباب الرئيسية في تعدد حوادث السير، وهو الامر الذي يستدعي حسبهم تدخلا مسؤولا من طرف مختلف السلطات المختصة بالإقليم من أجل إيجاد حلول لهذا الأمر.

وحسب ما عاينته ناظورسيتي، بخصوص سائق الدراجة النارية، فقد أصيب بكسر على مستوى رجله إضافة إلى إصابات متعددة لا يعلم مدى خطورتها على مستوى اليد والوجه والجانب. وبالنسبة لسائق السيارة فقد توجه إلى مركز الشرطة لتسليم نفسه.

ومرة أخرى عاد "الحراكة" إلى الواجهة، فبعد أن تسببوا قبل بضعة أسابيع في انقلاب شاحنة من الحجم الكبير، حاولوا هذه المرة سرقة أغراض المصاب وهو على الأرض في حالة خطيرة، قبل أن يتدخل بعض المارة وسكان المنطقة من أجل استعادة أغراض الضحية.

وفور إعلامها، حظرت السلطات الأمنية، وسيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، وقامت بنقل الجريح صوب المستشفى الحسني من أجل تقديم الرعاية الطبية للمصاب.

الاثنين 19 ديسمبر - 11:54

مصدر : nadorcity.com.