حافلتان مكشوفتان تنتظران أسود الأطلس لنقلهم نحو القصر الملكي بعد مسيرة استقبال واحتفال في العاصمة

حافلتان مكشوفتان تنتظران أسود الأطلس لنقلهم نحو القصر الملكي بعد مسيرة استقبال واحتفال في العاصمة
أوردت مصادر متطابقة للإعلام، أن ثلاث حافلات مكشوفة تم استقدامها من مدينة طنجة إلى الرباط العاصمة، استعدادا لاستقبال المنتخب الوطني لكرة القدم، والذي سيحل بأرض الوطن يوم غد الإثنين.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الحافلات التابعة لشركة "ألزا" للنقل الحضري بعاصمة البوغاز طنجة، حلت بالعاصمة الرباط وقد جرى تجهيزها لتحمل أعضاء الفريق الوطني و الطاقم التقني من مطار الرباط سلا الى القصر الملكي بالرباط.

و أثناء مسيرتهم نحو القصر الملكي انطلاقا من المطار، سيمكن للمواطنين تحية اللاعبين و الطاقم التقني، والذين بصموا على مشاركة متميزة في مونديال فيفا قطر 2022.

نفس المصادر قالت بأن برنامج الإحتفال بالمنتخب الوطني المغربي، يبدأ بوصولهم الى المطار حوالي الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، و جولة شرفية بالعاصمة الرباط، واستقبال ملكي في مساء الإثنين، قبل ان يلتحقوا بأنديتهم في اليوم الموالي.

هذا، ونشر ناظورسيتي، في إطار متابعاته، صباح اليومـ، أن طائرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدك ستحط بالعاصمة الرباط، آتية بشكل مباشر من العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقترض أن تغادر ذات الطائرة التي تقل البعثة المغربية، الأحد مطار حمد الدولي بالدوحة، في إتجاه العاصمة الرباط، حيث سيكون في انتظارهم حفل توشيح واستقبال ملكي رسمي بالقصر الملكي بالرباط الإثنين.

وقبل ذلك -تقول المصادر ذاتها- أنه سيجري نقل العناصر الوطنية على متن حافلة خاصة، من مركب محمد السادس بمدينة سلا في إتجاه القصر الملكي، حيث ستصطف الجماهير المغربية لتحية للعبي وأطر المنتخب الوطني المغربي، في حفل إستقبال شعبي غفير تشهده شوارع مدينتي سلا والرباط.

وسيستقبل الملك محمد السادس اللاعبين و طاقم الجامعة الملكية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع مساء.

وبعد الاستقبال ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف اللاعبين ثم يتفضل الملك محمد السادس بتوشيح صدور عناصر المنتخب الوطني بأوسمة ملكية.

الاحد 18 ديسمبر - 20:46
مصدر : nadorcity.com.