الملك محمد السادس يراسل أمير دولة قطر وهذا مضمون البرقية

الملك محمد السادس يراسل أمير دولة قطر وهذا مضمون البرقية
أرسل الملك محمد السادس برقية تهنئة خاصة، إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك بمناسبة احتفال القطريين بعيدهم الوطني.

وأعرب الملك محمد السادس، في ذات الرسالة الموجهة لأمير دولة قطر عن "أطيب التهاني وأصدق المتمنيات، بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري بموصول التقدم والرفاه، تحت قيادتكم".

ومما ورد في برقية الملك أيضا "إنني والشعب المغربي لنشاطركم مشاعر الفرحة بهذه المناسبة المجيدة التي أضفى عليها احتضان بلدكم المشرف لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، طابعا مميزا من البهجة والفخر والاعتزاز".

وأضاف جلالة الملك: "وهي مناسبة أيضا لأجدد الإعراب لسموكم عن تقديري الكبير لما يربطنا شخصيا وشعبينا الشقيقين من أواصر الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، مؤكدا لكم حرصي على الوطيد على مواصلة العمل سويا من أجل ترسيخ هذه الأواصر والمضي قدما في تمتين علاقات التعاون البناء، والتضامن الفاعل القائمة بين بلدينا بما يجسد الطموحات المشتركة لشعبينا الشقيقين".

جدير بالذكر أن جلالة الملك، سبق وأن حل بقطر قبل أكثر من شهر، مرفوقا بالأمير مولاي إسماعيل، بالدوحة قادما إليها من دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في مستهل زيارة رسمية لدولة قطر .

ولدى نزول الملك من الطائرة بمطار حمد الدولي يومها، وجد في استقباله الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر .

وبعد أن استعرض الملك وأمير دولة قطر في اللقاء، تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية، تقدم للسلام على الملك نائب أمير دولة قطر الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، ووزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمان آل ثاني، والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ورئيس الديوان الأميري الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، وسفير دولة قطر بالمغرب عبد الله بن فلاح بن عبد الله الدوسري، قبل أن يجري العاهل المغربي مباحثات مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

الاحد 18 ديسمبر - 17:29
مصدر : nadorcity.com.