الاتحاد الافريقي "الكاف" يبعث بهذه العبارات للمغرب

الاتحاد الافريقي "الكاف" يبعث  بهذه العبارات للمغرب
قدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، جزيل الشكر للمنتخب الوطني المغربي، الأخير الذي مثل الكرة الإفريقية أفضل تمثيل، بعد احتلاله للمركز الرابع على سبورة ترتيب كأس العالم المقامة بدولة قطر

ونشر ذات الإتحاد تدوينة عبر حسابه على الموقع الاجتماعي فايسبوك قدم من خلالها التبريكات للأسود على مسارهم في المونديال.

وكتب الإتحاد الإفريقي، في تدوينته إن المنتخب الوطني المغربي نجح في تحقيق حلمه في نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال ذات الإتحاد بأن احتلال المركز الرابع، "أفضل نهاية على الإطلاق من قبل دولة إفريقية"، في نهائيات كأس العالم.

ولم يختلف عاقلان في المغرب وخارجه منذ أسابيع إلى غاية اللحظة على أن المنتخب الوطني المغربي، أبلى البلاء الحسن، وفعل ما لم تفعله البرازيل ولا باقي المنتخبات ضمن نادي الكبار، وعلى غرار ذلك أشاد العالم بأسود الأطلس.

هذا، وقد حل المنتخب المغربي في المرتبة الرابعة في منافسات كأس العالم لكرة القدم،وذلك بعد خسارته في المباراة التي جمعته بنظيره الكرواتي وصيف بطل العالم السابق، بفارق هدف واحد، أي بنتيجة هدفين لهدف.

وأتت بداية المباراة سريعة من جهة لاعبي المنتخب الكرواتي الذين هاجموا منذ البداية، وكاد ياسين بونو أن يكلف المنتخب هدفا بالخطأ في مرماه ولكن الكرة تحولت إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة السابعة تمكن يوشكو جوارديول من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الكرواتي من رأسية سكنت على يمين ياسين بونو، وسرعان ما نجح اللاعب أشرف داري في تعديل النتيجة بتسجيل الهدف الأول للمغرب في الدقيقة التاسعة برأسية سكنت على يسار الحارس.

وتتابعت محاولات المنتخبين لتسجيل هدف التقدم، كما عرفت الدقيقة 28 فرصة للمنتخب المغربي من عرضية لأشرف حكيمي غير أنها مرت من أمام يوسف النصيري مهاجم أسود الأطلس، وفي الدقيقة 32 سدد سفيان بوفال كرة قوية علت عارضة مرمى المنتخب الكرواتي، قبل أن يهدر يوسف النصيري هدفا للمغرب من رأسية في الدقيقة 37.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات متتالية من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، حتى الدقيقة 42، أين نجح ميسلاف أورسيتش في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار ياسين بونو لتستمر هذه النتيجة الى غاية نهاية اللقاء.

الاحد 18 ديسمبر - 17:29
مصدر : nadorcity.com.