رئيس جزائري يصدم الأندية العالمية بخصوص اللاعب المغربي أوناحي

رئيس جزائري يصدم الأندية العالمية بخصوص اللاعب المغربي أوناحي
أوصد سعيد شعبان الرئيس الفرانكو جزائري لأنجيه الفرنسي الباب أمام رغبة الأندية العالمية الكبرى في التعاقد مع عز الدين أوناحي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وأحد الظواهر الكروية المشهودة في مونديال قطر 2022.

ووفق فابريزيو رومانو الخبير في سوق الإنتقالات فإن سعيد شعبان، قد اعترف بالعروض التي توصل بها فريقه أنجيه الفرنسي، وذلك من أندية إيطالية إسبانية وإنجليزية ومستعد للإتفاق مع أحدها، غير أنه لا يريد التفريط في اللاعب خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف ذات المصدر، بأن الرئيس ذو الأصول الجزائرية، يريد أن يبقي أوناحي مع الفريق على الأقل إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري.

هذا، وسينتهي عقد أوناحي خريج أكاديمية محمد السادس مع الفريق الفرنسي إلى غاية 2026.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، يوم الإثنين، 12 دجنبر الجاري، أن نادي برشلونة يهدف إلى ضم لاعب المنتخب المغربي عز الدين أوناحي إلى النادي والتعاقد معه في شهر يناير القادم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب المغربي أثار إعجاب نادي برشلونة، بعدما تحدث عنه المدرب السابق للمنتخب الإسباني، لويس إنريكي، بعد إقصائه أمام الأسود من ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وتابع المصدر، أن عز الدين أوناحي خلق المفاجأة في المونديال، حيث استطاع بعد تألقه أن يثير إعجاب إنريكي في دور ثمن النهائي خصوصا.

الاحد 18 ديسمبر - 17:29
مصدر : nadorcity.com.