الحب في زمن المونديال.. مشجع لبناني بزي المنتخب يتقدم لخطبة صديقته في المدرجات أثناء مقابلة المغرب

الحب في زمن المونديال.. مشجع لبناني بزي المنتخب يتقدم لخطبة صديقته في المدرجات أثناء مقابلة المغرب
شهدت مدرجات ملعب خليفة الدولي مشهدا استثنائيا، أثناء مباراة المغرب ضد كرواتيا في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقد خسر منتخب المغرب أمام نظيره الكرواتي، بهدفين لهدف واحد، مساء أمس السبت، في لقاء تحديد المركز الثالث لبطولة مونديال 2022 المقامة حاليا في قطر.

ومع اطلاق صافرة بداية المباراة، قام مشجع لبناني يرتدي قميص أسود الأطلس بطلب الزواج من فتاة، وسط تفاعل الجميع من حولهم إذ حرصوا على توثيق تلك اللحظة بهواتفهم.".

ويبدو أن المشجع اعتبر ذلك اليوم فرصة سانحة نموذجية للتقدم لخطبة صديقته، سيما أنها المباراة الأخيرة لمنتخب المغرب في مونديال قطر.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي حقق إنجازا تاريخيا بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي بالمونديال، قبل أن يخسر أمام فرنسا حامل اللقب إثر أخطاء تحكيمية اعتبرها المراقبون مجزرة في حق أسود الأطلس.

وأصبح المنتخب الوطني المغربي ثالث منتخب إفريقي يصل للهدف رقم 20 في كأس العالم، وذلك بعد منتخب نيجيريا صاحب الـ 23 هدفا، ومنتخب الكاميرون صاحب الـ22 هدفا.

وحسب ما أوردته قناة "الكاس" الناقلة للمباراة عبر حسابها الموثق على "تويتر"، فإن شابا لبنانيا يرتدي زي المغرب قد فاجأ صديقته في المدرجات بطلب يدها للزواج، حيث وافقت بالفعل.

وقال العريس المفترض وهو يدعى سهيل: "والدتها لبنانية وعندها عيادة في الدوحة وعزمتنا نأتي لحضور البطولة، وحضرت من أمريكا لطلب يدها في مباراة المغرب لأنهم شرفوا العرب

View this post on Instagram A post shared by AlKass Sports Channels (@alkasssports)

الاحد 18 ديسمبر - 11:32



مصدر : nadorcity.com.