شاهدوا.. حالة إغماء في كورنيش الناظور أثناء مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا

شاهدوا.. حالة إغماء في كورنيش الناظور أثناء مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا
أصيب أحد متابعي مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الكرواتي لتحديد المركز الثالث في مونديال قطر 2022، بحالة إغماء، وذلك أثناء مشاهدة المباراة في الشاشة الكبيرة التي تم تثبيتها في كورنيش الناظور.

وقال أحد المسعفين لناظورسيتي، أن حالة الشاب عادية ولا تدعوا إلى القلق، حيث أغمي عليه بسبب الصدمة والانفعال بعد مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكرواتي.

وقد واكبت ناظورسيتي، تدخل المسعفين وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل الشاب عبر سيارة إسعاف صوب المستشفى من أجل تلقي العناية الطبية الضرورية.

وحسب مصادر ناظورسيتي، فإن المعني بالأمر تنتابه حالات إغماء من حين لآخر لأسباب مختلفة، وكان السبب هذه المرة هو خسارة المنتخب المغربي وضياع المركز الثالث.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بشراكة مع المجلس الإقليمي، قامت بتثبيت شاشة كبيرة في كورنيش الناظور لتمكين الجماهير الناظورية من متابعة المباراة التي انتهت قبل قليل.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، لتنتهي مغامرة أسود الاطلس بتحقيق المركز الرابع، كأحسن مركز يحققه منتخب أفريقي في هذه البطولة من بدايتها.

ورغم الحزن والأسى الذي بدا على الجماهير المغربية التي تحلقت أمام الشاشة العملاقة لمتابعة المقابلة، بسبب خسارة المركز الخامس، إلا أن المتابعين لم يخفوا فخرهم بالمشوار المتميز لكتيبة وليد الركراكي.

الاحد 18 ديسمبر - 11:32
مصدر : nadorcity.com.