فيديوهات.. الجماهير المغربية بقطر تحتج بقوة بعبارة "مافيا فيفا"

فيديوهات.. الجماهير المغربية بقطر تحتج بقوة بعبارة "مافيا فيفا"
صدحت الجماهير المغربية المرابطة بقطر، وبقوة بشعار “مافيا فيفا” وذلك بعد حرمان المنتخب الوطني المغربي من ضربة جزاء واضحة عقب عرقلة المهاجم يوسف النصيري من الإرتقاء لضرب الكرة بالرأس أثناء مقابلة المغرب ضد كرواتيا برسم ترتيب نهائيات كأس العالم.

ورددت الجماهير المغربية ومعها العربية: “فيفا مافيا” وذلك في حضور رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، وعدد من المسؤولين الكبار.

واحتج اللاعبون المغاربة بقوة على الحكم القطري الذي أدار المباراة الترتيبية، بين المغرب و كرواتيا، عقب مستوى ضعيف ظهر به الحكم العربي، لم يستعن خلالها بتقنية الفار سوى لمرتين في سجالات لا تستحق، فيما تم التغاضي عن الفار في حالات مؤكدة.

ولم تكن المقابلة الأولى للمغرب التي اتسمت بكونها مجزرة تحكيمية في حقه، فقد ظلم أسود الأطلس في مقابلته ضد فرنسا، بحرمانه الواضح من ركلتي جزاء ظهرتا للضرير قبل البصير.

هذا ولم يتقبل لاعبو المنتخب الوطني المغربي الكثير من قرارات الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم خلال مباراة الترتيب أمام كرواتيا والتي أدارها الأخير، وأتت لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر فيفا 2022

ومباشرة بعد صافرة الحكم التي اعلنت نهاية المقابلة، توجه اللاعبون والمدرب وليد الركراكي ليحتجوا بقوة على قرارات الجاسم، حيث تذمر هؤلاء في غير ما مرة وسط المباراة من صفارته التي تكسر الإيقاع وفي مرات عديدة أخرى لا يصفر لصالح المنتخب.

من جهته بدا فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم غاضبا من الحكم، حيث ظهر وهو يخاصمه معاتبا بعد صعود المنصة لتسلم الميدالية، غير أن القطري عبد الرحمن الجاسم تفادى الدخول في مشادات مع لقجع وواصل طريقه.

السبت 17 ديسمبر - 23:48

مصدر : nadorcity.com.