حكيمي يدخل في مشادات مع رئيس الفيفا ولقجع يعاتب الحكم

حكيمي يدخل في مشادات مع رئيس الفيفا ولقجع يعاتب الحكم
لم يتقبل لاعبو المنتخب الوطني المغربي الكثير من قرارات الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم خلال مباراة الترتيب أمام كرواتيا والتي أدارها الأخير، وأتت لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر فيفا 2022

ومباشرة بعد صافرة الحكم التي اعلنت نهاية المقابلة، توجه اللاعبون والمدرب وليد الركراكي ليحتجوا بقوة على قرارات الجاسم، حيث تذمر هؤلاء في غير ما مرة وسط المباراة من صفارته التي تكسر الإيقاع وفي مرات عديدة أخرى لا يصفر لصالح المنتخب.

من جهته بدا فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم غاضبا من الحكم، حيث ظهر وهو يخاصمه معاتبا بعد صعود المنصة لتسلم الميدالية، غير أن القطري عبد الرحمن الجاسم تفادى الدخول في مشادات مع لقجع وواصل طريقه.

من جهة أخرى، علق أنس الزروري على عدم احتساب ضربة جزاء لأشرف حكيمي قائلا: “لم أر أي شيء حينها، لكن كل اللاعبين كانوا يطالبون بضربة جزاء ولا أعتقد أنهم خاطئون”.

كما ذكر خالد جاسم المذيع والمقدم في قنوات الكأس القطرية، أن اللاعب أشرف حكيمي دخل في مشادات كلامية مع رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” جياني انفانتينو

هذا، وختم أسود الأطلس استحقاقات المغاربة في مونديال فيفا قطر 2022، مساء اليوم، السبت، بعد إطلاق صافرة بداية مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الكرواتي، برسم مباراة الترتيب، وأثناء مجريات اللقاء، ظل المغاربة في الستاد،وحتى من خلف الشاشات في الفضاءات العامة والخاصة وداخل المنازل، أوفياء لمنتخبهم، حاضرين بقلوبهم ومشجعين لعناصر النخبة الوطنية.

هذا، وقد حل المنتخب المغربي في المرتبة الرابعة في منافسات كأس العالم لكرة القدم،وذلك بعد خسارته في المباراة التي جمعته بنظيره الكرواتي وصيف بطل العالم السابق، بفارق هدف واحد، أي بنتيجة هدفين لهدف.

السبت 17 ديسمبر - 23:48
مصدر : nadorcity.com.