توقيف عميد شرطة مزيف بسبب الابتزاز الجنسي لمتزوجة

توقيف عميد شرطة مزيف بسبب الابتزاز الجنسي لمتزوجة
أوقفت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مسير شركة متخصصة في الخدمات، بتهمة الابتزاز الجنسي لسيدة متزوجة، وانتحال صفة ينظمها القانون.

وحسب وسائل إعلامية، فإن المشتبه فيه، أوهم ضحيته بأنه عميد شرطة "كوميسير"، وحاول النصب عليها وتهديدها من أجل الحصول على مبلغ مالي، باستعمال وسائل احتيالية.

وقدمت السيدة المتزوجة شكاية في حق "النصاب"، الذي قدم لها نفسه على أنه عميد شرطة بولاية أمن فاس اسمه "أمين"، ويزعم عبر محادثات واتساب أنه هو المكلف بملف زوجها المتواجد بالسجن على ذمة قضية تتعلق بالنصب.

وادعى المعني بالأمر بأنه بإمكانه التوسط لها قصد تخفيف العقوبة على زوجها، وذلك مقابل ممارسة الجنس معها. كما أنه بعث لها صور وفيديوهات جنسية خليعة على تطبيق التواصل الفوري.

وتم ضبط المتهم في حالة تلبس من قبل الفرقة الجهوية للشرطة القضائية، ليتم إحالته على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية.

أحالت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، مؤخرا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، مسير شركة متخصصة في الخدمات، على خلفية تورطه في تهم جنحية مختلفة تتعلق بانتحال عميد شرطة والابتزاز والتهديد.

ويتابع المتهم في حالة اعتقال بتهم انتحال صفة ينظمها القانون "عميد شرطة"، ومحاولة الحصول على مبلغ مالي بواسطة التهديد بإفشاء أمور شائنة، الابتزاز، التحرش الجنسي في حق امرأة بواسطة رسائل وتسجيلات هاتفية ذات طبيعة جنسية.

السبت 17 ديسمبر - 20:30
مصدر : nadorcity.com.