الناخب الوطني يؤكد غياب سايس عن مقابلة كرواتيا

الناخب الوطني يؤكد غياب سايس عن مقابلة كرواتيا
أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن رومان سايس، سيتغيب عن المباراة التي سيخوضها غدا أسود الأطلس ضد المنتخب الكرواتي، لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

وأكد الركراكي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، 16 دجنبر الجاري، على أن نجم المنتخب الوطني لن يستطيع المشاركة في مباراة كرواتيا، وذلك بعدما اضطر إلى الانسحاب في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في فخذه الأيسر أثناء الفوز على المنتخب البرتغالي في ربع نهائي المونديال.

وأفاد مدرب المنتخب الوطني، أنه سيجري بعض التعديلات على تشكيلته لمباراة المركز الثالث، وذلك لإعطاء فرصة المشاركة لبعض اللاعبين الآخرين.

وأضاف، أنه لن يقوم بإجراء تعديلات كلية، مبرزا، أن ذلك فيه خطورة في مواجهة فريق مثل المنتخب الكرواتي.

وأردف الركراكي، “خسرنا قائد المنتخب رومان سايس خلال اللقاء، وخاطرنا به لكن الأمر كان يستحق المخاطرة، كنا نرغب في الذهاب إلى المعركة معه وهو في قيادة كتيبتنا”.

وأوضح المتحدث، أنه بالإضافة إلى سايس، هناك لاعبين تعرضوا لإصابات هم الآخرين، مضيفا، أنه سيتحقق من وضعيتهم الصحية اليوم.

وتابع المدرب الوطني، أن القائد رومان سايس لن يكون في مباراة كرواتيا، وأنه واثق في مجموعته رغم ذلك، مشددا على أنه لن يخاطر بأي من اللاعبين.

يشار إلى أن، المنتخب المغربي، سيواجه يوم غد السبت، 17 دجنبر 2022، منتخب كرواتيا، في مباراة الترتيب برسم فعاليات كأس العالم قطر 2022.

الجمعة 16 ديسمبر - 17:31
مصدر : nadorcity.com.