هذا ما قاله الجمهور بعد خسارة أسود الأطلس في نصف نهائي مونديال قطر

هذا ما قاله الجمهور بعد خسارة أسود الأطلس في نصف نهائي مونديال قطر
أشادت الجماهير الكروية في مدينة الناظور، بالأداء الجيد للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022، وذلك بالرغم من الهزيمة القاسية ضد فرنسا بنتيجة هدفين لصفر في مباراة النصف النهائي.

واعتبر المتحدثون لـ"ناظورسيتي"، أنه وبالرغم من بعض الأخطاء والهفوات في المباراة الأخيرة ضد فرنسا، فإن ما قدمه لاعبو المنتخب الوطني المغربي لا يمكن إنكاره ويستحق الكثير من الثناء والشكر لأنهم حقا رسموا تاريخا جديدا لكرة القدم الوطنية والإفريقية.

وطالب أنصار أسود الأطس، من الجماهير المغربية الحضور بكثافة للمقابلة القادمة ضد كرواتيا، والتي سيتم التنافس من خلالها على المركز الثالث.

ويرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم السبت القادم، نظيره الكرواتي، وذلك ضمن مقابلة الترتيب برسم فعاليات كأس العالم قطر 2022.

وانهزم المنتخب المغربي أمام فرنسا، في مقابلة نصف النهائي التي جرت يومه الأربعاء 14 دجنبر الجاري على ستاد البيت.

وسجل هدفي المقالة تيو هرنانديز وكولو مواني، في الدقيقتين الخامسة والـ 75، بعد أخطاء دفاعية تتعلق بالتغطية.

ودخل لاعبو المنتخب الوطني المغربي، مرهقين في بداية المقابلة، الأمر الذي أدى إلى تسجيل الهدف الأول في مرمى ياسين بونو في وقت مبكر.

وقد اضر المدرب وليد الركراكي إجراء التغيير في الربع الأول من الشوط الأول، حيث أخرج المدافع رومان سايس بسبب الإصابة وأدخل مكانه سليم أملاح,

ونتيجة الإصابة غادر نايف أكرد التشكيلة الأساسية قبل بداية المباراة ودخل مكانه أشرف داري.

وتمكن المنتخب المغربي من الضغط على فرنسا خلال الربع ساعة الأولى من المباراة وفي بداية الشوط الثاني، لكن جل المحاولات لم تستثمر بالشكل الإيجابي.

وبالرغم من الخسارة في نصف النهائي، فإن المنتخب الوطني المغربي بصم على مشوار ناجح طيلة فعاليات المونديال، بعد وصوله إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ الكرة الإفريقية.

الخميس 15 ديسمبر - 14:31
مصدر : nadorcity.com.