الشرطة المغربية تتفاعل مع تحدي نظيرتها الفرنسية وتتوقع نتيجة المباراة

الشرطة المغربية تتفاعل مع تحدي نظيرتها الفرنسية وتتوقع نتيجة المباراة
تفاعلت الشرطة الوطنية الفرنسية مع أجواء ما قبل المباراة التي ستنطلق بعد قليل، والتي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الفرنسي، لتحديد الطرف الثاني فنهائي مونديال قطر.

ونشرت الشرطة توقعها للمباراة، في منشور لها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متوقعة فوز الديوك الفرنسية على أسود الاطلس في هذا العرس الكروي.

وقالت المؤسسة الامنية الفرنسية لنظيرتها المغربية: "أعزائي الزملاء المغاربة، DGSN Maroc، ما هو توقعكم لنتيجة مباراة الليلة؟." وتوقعت فوز المنتخب الفرنسي على نظيره المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

كما استغلت الشرطة الفرصة لمخاطبة جماهير الفرنسية والمغربية، وحثت الطرفين على تشجيع فريقهما في إطار تسوده الروح الرياضية، وقالت: "احترموا بعضكم البعض واحتفلوا بفوز فريقكم بروح رياضية".

وتفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني بدورها مع تحدي نظيرتها الفرنسية الطريف، وتوقعت بدورها كتيبة الإطار الفني المغربي وليد الركراكي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وقالت المديرية العامة في منشور على حسابها الرسمي: " أعزائي الزملاء الفرنسيين، أنتم محقون، سيكون هناك بالفعل فارق هدفين، وستكون النتيجة هدفين نظيفين لصالح المغرب.

ولقي هذا التفاعل الطريف، بين المؤسستين الأمنيتين، تفاعلا كبيرا من طرف الجماهير، بتعاليق طريفة تزيد من روعة العرس الكروي.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الفرنسي بعد القليل، برسم نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، لتحدد الطرف الثاني في المباراة النائية الذي سيصعد لمقابلة الأرجنتين التي حققت فوزا كبيرا يوم أمس على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف نضيفه.

الخميس 15 ديسمبر - 14:31
مصدر : nadorcity.com.