إثري الريف لكرة السلة سيدات يحقق الفوز السادس ويوجه رسالة للمسؤولين

إثري الريف لكرة السلة سيدات يحقق الفوز السادس ويوجه رسالة للمسؤولين
حقق فريق إثري الريف الناظوري لكرة السلة سيدات فوزه السادس على التوالي ضد نادي أولمبيك اليوسفية، في بطولة القسم الوطني الممتاز سيدات، ليتربع على عرش الترتيب بالعلامة الكاملة، متفوقا على الكوكب المراكشي والوداد البيضاوي.

وسيطرت لاعبات فريق إثري الريف الناظوري لكرة السلة، على مجريات المبارات منذ البداية حيث وسعت الفارق مع فريق اليوسفية، وأنهت المقابلة بحصة عريضة وصل الفارق فيها إلى 41 نقطة، وانتهت النتيجة بحصة 67 نقطة للفريق الناظوري مقابل 26 نقطة للفريق اليوسوفي.

وأبان الفريق الناظوري على إنسجام كبير بين لاعباته، مما يشير للعمل الكبير الذي يقوم به الطاقم التدريبي والمكتب المسير للفريق، الذي يقوم بمجهودات جبارة من أجل الفريق وحصد النتائج الإجابية.

ويعتبر هذا الإنتصار رسالة مشفرة لجميع المسؤولين ورؤساء الأموال بالإقليم، من أجل دعم هذا الفريق الذي حقق الصعود السنة الماضية، ويمضي بخطة ثابتة لتصدر الدوري الممتاز لكرة السلة، رغم ضعف مزانيته، حيث يعتبر من بين أضعف الفرق من حيث الموارد المالية، مقارنة بالأندية العريقة التي تلعب في ذات البطولة.

وتجدر الإشارة أن فريق إثري الريف لكرة السلة سيدات لا يتوفرن على حافلة للتنقل لإجراء المقابلات خارج مدينة الناظور، وهنا يبقى السؤال إلا متى سيبقى تهميش الرياضيين الناظوريين؟

الاثنين 12 ديسمبر - 14:38

مصدر : nadorcity.com.