شاهدوا.. الجيش الجزائري يحتفل بتأهل المغرب إلى نصف نهائي المونديال

شاهدوا.. الجيش الجزائري يحتفل بتأهل المغرب إلى نصف نهائي المونديال
احتفل عناصر من الجيش الشعبي الجزائري، بفوز المنتخب الوطني المغربي، يوم أمس السبت، على نظيره البرتغالي برسم الدور ربع نهائي بطولة كأس العالم، وتأهله إلى المربع الذهبي.

ورغم الدعاية الكبيرة التي يقوم بها النظام الجزائري ضد المغرب، وتجاهله الحديث عن انتصاراته، إلا أن ذلك لم يحل دون مساندة فئة كبيرة من الشعب الجزائر بما في ذلك الجيش لأشقائهم المغاربة.

ويظهر مقطع فيديو، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، على غرار شبكات "تيك توك" و "تويتر" و"فايسبوك"، عناصر الجيش الجزائري وهي تبارك لأسود الأطلس إنجازها التاريخي.

كما عبر عناصر الجيش الجزائري عن تمنيهم بوصول أسود الاطلس إلى الدور النهائي وتجاوز المنتخب الفرنسي، الذي سيكون خصم المغرب في المباراة القادمة يوم الأربعاء المقبل.

ورقص الجنود الجزائريين على أنغام الموسيقى، احتفالا بانتصار المنتخب المغربي، وتحقيقه التأهل على حساب البرتغال.

وقد شهدت مناطق مختلفة في الجزائر، احتفالات بالفوز المغربي التاريخي يوم امس، سواء في الجزائر العاصمة، أو في وهران، تلمسان، ومنطقة القبايل...إلخ، حيث ظهرت مقاطع مصورة لعشرات المشجعين للمنتخب الوطني.

وكشفت هذه المشاعر العفوية، التي عبر عنها الشعب الجزائري بمختلف اطيافه، عن فشل سياسة النظام الجزائري، القائمة على زرع العداوة بين الشعبين، وهي السياسة التي جاءت ردا على فشل هذا النظام في تحقيق أي تقدم في مشروعه الانفصالي.

Des para-commandos algériens se rebellent contre la propagande anti-marocaine de leur gouvernement et de leur Chef d'Etat Major Chengriha et soutiennent le Maroc.

En espérant qu’ils ne soient pas condamnés pour haute trahison. pic.twitter.com/tkcFNRxwO2— MM ۞ (@MoorishMovement) December 11, 2022

الاثنين 12 ديسمبر - 11:50
مصدر : nadorcity.com.