شاهدوا.. أجواء فرحة واحتفال بمنزل الأمير مولاي اسماعيل بعد تأهل المنتخب

شاهدوا.. أجواء فرحة واحتفال بمنزل الأمير مولاي اسماعيل بعد تأهل المنتخب
على غرار كافة البيوت المغربية أمس، شهد منزل الأمير مولاي اسماعيل بالعاصمة الرباط أجواء فرحة استثنائية، بعد تحقيق المنتخب الوطني المغربي التأهل الى نصف نهائي كاس العالم.

واظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الإجتماعي، والمنشور على صفحة الأمير، كيف تم الاحتفال بالتأهل، وسط أجواء من الإفتخار والإعتزاز بانجاز الأسود

من جهتهم، فرح الناظوريون ليلة السبت إلى الأحد، إلى درجة كبيرة، عبروا عنها في الشوارع، بمناسبة فوز منتخبهم، وهذا ما نقله لكم مايكروفون الموقع في استطلاع من وسط الأجواء الهيستيرية التي عمت كورنيش المدينة.

وقال بعض هؤلاء أنهم تفاجؤوا بالمستوى الممتاز الذي أداه أسود الأطلس أبناء الركراكي اليوم في مباراتهم ضد البرتغال، والذي بقضله أساسا حققوا الفوز والتأهل لنصف نهائي المونديال لأول مرة في التاريخ.

ويأمل هؤلاء المزيد من أسود الاطلس، عبر الزقاق الصعب الذي وصلوا إليه والمتجسد في مقابلة فرنسا قبل نهائي المونديال.

وشارك في الأجواء التي أطفال ونساء وشباب وكهول، ذرفوا خلالها دموع الفرح دون توقف، ولا يزالون هناك مرابطين بباحات المدينة الكبرى إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

من جهته، سيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي، في المباراة التي ستجمع بينهما الأربعاء المقبل، بملعب “خليفة الدولي” ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم- قطر 2022.

وسيلتقي أسود الأطلس مع منتخب فرنسا، الذي تأهل هو الآخر إلى دور نصف النهاية؛ عقب فوزه على ضيفه الانجليزي.

وانتصر المنتخب الفرنسي بعد مبارة المغرب، وذلك على نظيره الانجليزي، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم؛ التي جرت مساء السبت؛ على أرضية ملعب “البيت”.

الاحد 11 ديسمبر - 17:37
مصدر : nadorcity.com.