ليكيب: رونالدو قرر اعتزال اللعب دوليا بعد هزيمة أسود الأطلس لمنتخب بلاده

ليكيب: رونالدو قرر اعتزال اللعب دوليا بعد هزيمة أسود الأطلس لمنتخب بلاده
قرر نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن يعتزل كرة القدم، بعد هزيمة تلقاها منتخب البرتغال أطاحت به في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، على يد أسود الأطلس، حيث فاز هؤلاء بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس السبت، في استاد الثمامة.

ووفق صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن كريستيانو قد أخبر زملائه بعد نهاية المباراة في غرفة خلع الملابس أنه سيعتزل كرة القدم الآن.

وحقق المنتخب المغربي، إنجازا تاريخيا، حين تأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، على حساب نظيره البرتغالي، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والإفريقية في كأس العالم.

مراقبون يرون أن رونالدو لطالما أعلن عن اقتراب "موعد اعتزاله" كما صرح هو بنفسه، إلا أن "ضربة" أسود الأطلس كانت موجعة بالنسبة للاعب قاد اللعبة عالميا بشكل عالمي فريد ولطالما تصدر قائمة أبطالها.

وتابعت الجماهير البرتغالية المباراة في مطاعم لشبونة عبر ارتداءها أوشحة بعلم البرتغال ذو اللونين الأحمر والأخضر، على أمل رؤية منتخبها الوطني في قبل النهائي لكن النتيجة كانت محبطة للغاية.

وخسر منتخب البرتغال المنتشي بانتصار ساحق على سويسرا 1-صفر أمام المغرب، والذي جاء عقب ضوضاء أحاطت بكريستيانو رونالدو الهداف التاريخ للبلاد إثر جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة دور الستة عشر.

هذا، وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي، في المباراة التي يتجمع بينهما الاربعاء المقبل؛ بملعب “خليفة الدولي” ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم- قطر 2022.

وسيلتقي أسود الأطلس مع منتخب فرنسا، الذي تأهل إلى دور نصف النهاية؛ عقب فوزه على ضيفه الانجليزي.

وانتصر المنتخب الفرنسي هو الآخر أمس على نظيره الانجليزي، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم؛ التي جرت مساء السبت؛ على أرضية ملعب “البيت”.

الاحد 11 ديسمبر - 17:37
مصدر : nadorcity.com.