بكل جرأة.. هذا ما قاله مدرب المنتخب المستقيل عن تأهل الأسود

بكل جرأة.. هذا ما قاله مدرب المنتخب المستقيل عن تأهل الأسود
صرح الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي -حاليا- للإعلام القطري، أن منتخب أسود الأطلس قد استحق الفوز والعبور للدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، للمرة الأولى في تاريخ المغرب والعرب وإفريقيا عامة، مضيفا أن ما حققه المنتخب يعد إنجازا عظيما .

وقال المدرب الأسبق للمنتخب الوطني في حوار لجريدة الشرق القطرية نشرته اليوم الأحد، أن المنتخب المغربي يملك لاعبين على مستوى عال وما حققه حتى الآن مستحق بالنظر للقوة والروح القتالية التي ظهر بها في مونديال قطر.

وأبرزت ذات الجريدة أن المدرب الفرنسي أظهر سعادة كبيرة وهو يتحدث عن الإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي، مشيرة إلى ” أن مدرب الأخضر السعودي الذي سبق وأن درب المنتخب الوطني المغربي خلال الفترة الممتدة من عام 2016 وإلى غاية 2018 ، قال بأن أسود الأطلس حققوا إنجازا موندياليا عالميا عظيما غير مسبوق للكرة المغربية والعربية والإفريقية”.

وأكد الفرنسي أن لاعبي المنتخب المغربي باتوا "يقدمون مباريات ومستويات كبيرة للغاية وليس من السهل الوصول لهذا الدور والإطاحة بعمالقة أوروبا مثل المنتخب البلجيكي والإسباني وبعده البرتغالي”.

وأوضح أيضا أن الروح القتالية التي يلعب بها المنتخب المغربي في المونديال وكذلك الروح التضامنية العائلية الموجودة داخل المجموعة الواحدة ساعدت أسود الاطلس على التألق وتحقيق نتائج مميزة وغير مسبوقة في هذه البطولة.

وفي مجمل حديثه عن خلفه مدرب أسود الأطلس الحالي، وليد الركراكي وما قدمه حتى الان من إعجاز مع المنتخب المغربي بالوصول للدور النصف النهائي بالرغم من إشرافه على المنتخب المغربي قبل شهرين فقط من انطلاق المونديال، رد مدرب المنتخب السعودي قائلا “شكرا للمدرب وليد الركراكي على العمل الكبير والجبار الذي قام به مع المنتخب المغربي في نهائيات كاس العالم، وشكرا كذلك للاعبين الذين عملوا معه بجد وطبقوا تعليماته وهو ماجعل المنتخب المغربي واحدا من أقوى المنتخبات في البطولة”.

وانتهى رونار في تصريحه، الى القول بأن اللاعبين قادرون “على تقديم الأفضل وهذا ما اتمناه في الدور النصف النهائي الذي سيكون في غاية الصعوبة”.

الاحد 11 ديسمبر - 14:27
مصدر : nadorcity.com.