شاهدوا.. تصوير من مختلف الزوايا لأجواء هيستيرية بشوارع الناظور

شاهدوا.. تصوير من مختلف الزوايا لأجواء هيستيرية بشوارع الناظور
ناظورسيتي: محمد العبوسي - جابر الزكاني - محمد حجلة

على غرار كافة المدن المغربية، وعدة مدن عبر قارات العالم، خرج الناظوريون بالآلاف امتنانا لمنتخبهم أسود الأطلس، الذي تأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد تغلبه اليوم على نظيره البرتغالي.

وبعث هذا التألق المغربي، فرحة تملأ القلب ملئ الدنيا، حيث أعلن ذلك الناظوريون من جهتهم في شوارع المدينة في مسيرات استقرت على ضفاف بحيرة مارتشيكا في كورنيش غص بالجماهير من كل الأعمار، ذكورا وإناثا.

فمباشرة بعد إعلان انتصار المنتخب الوطني من قبل الحكم الارجنتيني فاكوندو تيلو بهدف غالي ومتميز ليوسف النصيري من ضربة رئسية بديعة ، وتأهل النخبة المغربية كأول بلد إفريقي يحقق هذا الإنجاز الرائع، خرج الآلاف من ساكنة الناظور يهتفون معبرين عن سرورهم وامتنانهم وتبجيلهم للنخبة الوطنية التي استطاعت بعلو كعبها وإصرار كل عناصر الفريق الوطني بدون استثناء ، تحقيق فوز غالي جدا على حساب منتخب برتغالي يعد من المنتخبات العالمية المعروفة المصنفة .

هذا، ومكن يوسف النصيري مهاجم أسود الأطلس، فريق بلاده من الفوز على البرتغال بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع نهائي لمونديال قطر 2022.

وسجل النصيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42.

وبهذا الانتصار يصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل لنصف نهائي المونديال، لينتظر الفائز بين إنجلترا وفرنسا مساء الليلة.

بدأت المباراة بضغط من البرتغال، حيث استقبل جواو فيليكس كرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية تصدى لها ببراعة ياسين بونو حارس مرمى المغرب في الدقيقة 4.

ومن ركلة ركنية للمغرب، جاء الرد بتسديدة رأسية ليوسف النصيري مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 6.

السبت 10 ديسمبر - 23:59



مصدر : nadorcity.com.