شاهدوا.. أردوغان يهنىء المغرب بالفوز واحتفالات في أروقة البرلمان التركي

شاهدوا.. أردوغان يهنىء المغرب بالفوز واحتفالات في أروقة البرلمان التركي
هنأ رئيس الجمهورية التركي، رجب طيب أردوغان، في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر، المنتخب الوطني المغربي بعد تحقيقه الفوز وتأهله لدور نصف نهائي بطولة كأس العالم.

وقال أردوغان: " أهنئ من أعماق قلبي المنتخب المغربي الذي يعتبر أول فريق إفريقي يحقق إنجاز الوصول لدور نصف نهائي كأس العالم، كما أبارك لجميع أشقائنا المغاربة هذا الإنجاز".

ولقيت تهنأة الرئيس التركي تفاعلا كبيرا من طرف المغاربة وجميع الجنسيات، الذين عبروا بدورهم عن سعادتهم بهذا الانتصار والتأهل التاريخي.

من جانب آخر صفق أعضاء في البرلمان التركي، داخل أروقة المؤسسة التشريعية، للمنتخب المغربي بعد إطلاق الحكم الأرجنتيني صافرة نهاية المباراة الصعبة برسم دور ربع نهائي بطولة كأس العالم.

وكان أعضاء البرلماني التركي متسمرين أمام شاشة التلفاز يتابعون مباراة أسود الأطلس أمام المنتخب البرتغالي المدجج بالنجوم.

ويحظى المنتخب المغربي بتعاطف كبير في دول أفريقيا والشرق الاوسط والبلدان الإسلامية، حيث يرتفع عدد مشجعي أسود الأطلس كل مرة يتقدم فيها أكثر إلى الأدوار النهائية.

وقد فاز المنتخب المغربي مساء اليوم السبت، على نظيره البرتغالي بنتيجة 1 مقابل لا شيء، ليتأهل بذلك لملاقاة فرنسا أو انجلترا في دور نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

أهنئ من أعماق قلبي المنتخب المغربي الذي يعتبر أول فريق إفريقي يحقق إنجاز الوصول لدور نصف نهائي كأس العالم، كما أبارك لجميع أشقائنا المغاربة هذا الإنجاز. ????????????????— رجب طيب أردوغان (@rterdogan_ar) December 10, 2022

احتفالات في أروقة البرلمان التركي بعد تأهل #المغرب لنصف نهائي كأس العالم#أويس_عقاد #المغرب_البرتغال pic.twitter.com/YxdW5XWj7r— Owis Akkad أويس عقاد (@akkadowis) December 10, 2022

السبت 10 ديسمبر - 23:59
مصدر : nadorcity.com.