ياسين بونو في فيديو مضحك: كنا غامقصرين تاوصلنا لدومي فينال

ياسين بونو في فيديو مضحك: كنا غامقصرين تاوصلنا لدومي فينال
خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التاريخية اليوم بين المغرب والبرتغال، قال حارس المنتخب المغربي المتألق ياسين بونو فرحا بتأهل المنتخب المغربي إلى دور نصف النهاية في كأس العالم قطر 2022، أن الحلم أصبح حقيقة.

وأضاف ياسين أفضل لاعب في المباراة قائلا: "كنا غامقصرين حتا وصلنا دومي فينال في هذا التأهل التاريخي"

وتجدر الإشارة إلى أن حارس المنتخب المغربي معروف بتصريحاته التي يطغى عليها مرح ودعابة، بينما راح رواد مواقع التواصل الإجتماعي في غير ما مناسبة يصفون حالته بـ "واكل المعجون" من باب الدعابة مرة أخرى.

العملاق ياسين بونو، الذي ولد في مونتريال في مقاطعة كيبيك لأبوين مغربيين. يشتغل والده مهندس دولة ومدرس في مدرسة الحسانية للأشغال العامة.

وقد هاجرت أسرة ياسين بونو إلى كندا، قبل أن يزداد ياسين في مدينة مونتريال، بعدها عادت أسرته إلى المغرب.

وفي سن الثامنة التحق ياسين بأكاديمية الوداد الرياضي في الدار البيضاء، ليبدأ مسيرته الكروية.

وانطلقت مسيرة بونو الاحترافية مع نادي الوداد الرياضي، وفي يونيو من العام 2012 انتقل إلى أتلتيكو مدريد، ثم في شتنبر 2014 انتقل إلى ريال سرقسطة على سبيل الإعارة، وفي يوليو 2016 انتقل إلى نادي جيرونا، وفي 4 شتنبر 2020 انتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">غامقصرين حتا وصلنا دومي فينال والله حتى واكل شي حاجا من غير الخبز هههههههههههههه <a href="https://t.co/jGTqHiPakp">pic.twitter.com/jGTqHiPakp</a></p>&mdash; ENDM ???????? (@ENDM_Twit) <a href="https://twitter.com/ENDM_Twit/status/1601649983744225281?ref_src=twsrc%5Etfw">December 10, 2022</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

السبت 10 ديسمبر - 23:53
مصدر : nadorcity.com.