المنتخب المغربي يواجه نظيره الفرنسي في نصف نهائي المونديال في هذا الموعد

المنتخب المغربي يواجه نظيره الفرنسي في نصف نهائي المونديال في هذا الموعد
سيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي، في المباراة التي يتجمع بينهما الاربعاء المقبل؛ بملعب “خليفة الدولي” ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم- قطر 2022.

وسيلتقي أسود الأطلس مع منتخب فرنسا، الذي تأهل إلى دور نصف النهاية؛ عقب فوزه على ضيفه الانجليزي.

وانتصر المنتخب الفرنسي قبل قليل على نظيره الانجليزي، بنتيجة هدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم؛ التي جرت مساء السبت؛ على أرضية ملعب “البيت”.

وفي وقت سابق حجز المنتخب المغربي، مقعده باستحقاق في الدور ماقبل النهائي من مونديال قطر 2022، عقب فوزه على البرتغال بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم السبت، على أرضية ملعب الثمامة، ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة.

من جهتها، ضمنت اليوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما مقداره 25 مليار سنتيم، بعد أن حجز المنتخب الوطني لكرة القدم مقعده بالمربع الذهبي من منافسات مونديال قطر 2022.

ويحصل كل منتخب من المنتخبات التي تأهلت إلى دور الستة عشر على 13 مليون دولار، وتزداد المكافآت المالية لتصل إلى 17 مليون دولار لكل فريق وصل إلى الدور ربع النهائي.

وسبق للاتحاد الدولي فيفا أن حدد منح المونديال بقطر، إذ ستحصل المنتخبات التي تصل إلى المربع الذهبي على 25 مليارا و30 أخرى لوصيف البطل و42 مليارا للفائز بنسخة قطر.

السبت 10 ديسمبر - 23:53
مصدر : nadorcity.com.