عودة سرقة المنازل بالناظور.. عملية اقتحام وسطو على محتويات مسكن عائلي

عودة سرقة المنازل بالناظور.. عملية اقتحام وسطو على محتويات مسكن عائلي
اقتحم مجهولون بالناظور، منزلا بدوار الكشاظية التابعة للنفوذ الترابي لجماعة سلوان، قبل أيام، في عملية سرقة ليلية أعادت حضور عمليات السطو على المنازل التي جفت بالاظور منذ أشهر.

هذا، وتمكن هؤلاء من الاستيلاء على عدد من التجهيزات والأواني المنزلية وبعض الدراجات الهوائية وصالون مجهز بالكامل، تعود ملكيتها لأصحاب المنزل.

ووفق ما ورد من معطيات، فقد استغل المقتحمون، وقت فراغ المنزل، بعد أن غادره أفراد الأسرة القاطنة به، إلى منزلهم الجديد بالناظور، متسللين إلى الداخل عبر باب الكراج.

هذا، وتقدم رب الأسرة الضحية، بشكاية للدرك الملكي بسلوان حول واقعة السرقة، وهو ما عجل بوفود قائد المركز مرفوقا بفرقة أمنية مختصة، لمعاينة مسرح الجريمة، لمباشرة الإجراءات الضرورية من أجل التوصل للفاعلين لتقديم إلى النيابة العامة.

وحول عمليات سرقة منازل امواطني الناظور، سبق في أبريل الماضي، أن أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الأمنية الرابعة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، شخصان، يشتبه ارتباطهما ضمن عصابة إجرامية متخصصة في سرقة المنازل.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي" يومها، أنه جرى توقيف المعنيين على مستوى حي أولاد بوطيب، وأن الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي العناصر المشتبه ارتباطهم بنفس العصابة الإجرامية.

وأضافت، أن العصابة الإجرامية، كانت قد قامت بسرقة مجموعة من المنازل في أحياء مختلفة من مدينة الناظور، دون أن تكشف عن الأرقام بالتحديد.

وغير بعيد عن الإقليم، وخلال ذات الشهر (أبريل 2022)، تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش، تحت إشراف قائد المركز الترابي، من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة تنشط في سرقة المنازل والمحلات التجارية، والتي كانت قد ظهرت بالمدينة خلال الأشهر القليلة الماضية.

وجاء تفكيك الشبكة المذكورة المتكونة من أربعة أشخاص أغلبهم من ذوي السوابق القضائية وينحدرون من الدريوش وجرسيف، وتتراوح أعمارهم بين 20 و 28 سنة، وذلك بعد ترصد تحركات العقل المدبر لهذه الشبكة، والذي كان قد غادر أسوار السجن قبل أشهر.

السبت 10 ديسمبر - 23:53
مصدر : nadorcity.com.