شاهدوا.. جيران سفيان أمرابط يشيدون بأدائه مع المنتخب الوطني المغربي

شاهدوا.. جيران سفيان أمرابط يشيدون بأدائه مع المنتخب الوطني المغربي
يدعو بعض الفاعلين بإقليم الدريوش، وعلى غرارهم بعض ساكنة جماعة أمهاجر (على بعد 40 كيلومتر من مدينة الدريوش) من جيران عائلة أمرابط، دعوا الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى :"التفاتة سفيان" إلى مسقط رأس أجداده بجماعة أمهاجر، قرب مدينة بن الطيب.

ويرى هؤلاء أن روح الوطنية وحب أمرابط الأخوين لبلدهما واعتزازهما المستمر بأمازيغيتهما، جعل الساكنة تتعشم فيهما خيرا، آملين بإعادة الوصال بين أمرابط الإبن الذي لا تزال عائلته العريقة ساكنة بالمنطقة، والتي تحتاج "بادرة" خير ودعم منهما.

وفي باقي الرسائل التي يوجهها المتحدثون عبر مايكروفون ناظورسيتي، من المنطقة إلى الأخوين أمرابط، شدوا على يدي سفيان بحرارة في استحقاقاته مع المنتخب في المونديال، في تحايا حب من بني جلدة الدولي الذي أضحى مفخرة للمغاربة والدريوشيين وبن الطيب خاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب سفيان أمرابط يعول عليه أساسا، في كتيبة المدرب وليد الركراكي بعد أن تفنن بتقديم أداء باهر في مباريات مونديال قطر 2022 وما قبلها.

وفي خبر ذي صلة، وبعد الأداء المميز الذي ظهر به لاعب وسط – ارتكاز المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، في مونديال قطر 2022، زاد اهتمام الأندية الاوروبية الكبرى بهذا اللاعب، حيث تسعى لاستقطابه.

وبالمقابل فإن فريقه الحالي، فيورنتينا الإيطالي، سيعمل على عرقلة الأندية التي تطمع في خطف متوسط ميدانها، وأن تستفيد من صفقة انتقاله بأقصى قدر ممكن، باشتراط مبالغ ضخمة.

وحسب الصحيفة البريطانية "ميرور" فإن فريق ليفربول الإنجليزي، وصيف البطل، مستعد لدفع 35 مليون أورو لضم سفيان أمرابط في شهر يناير المقبل موعد الانتقالات الشتوية.

السبت 10 ديسمبر - 11:50

مصدر : nadorcity.com.