شاهدوا.. جولة الكاميرا بشوارع الناظور بعد هطول أمطار خفيفة على المدينة

شاهدوا.. جولة الكاميرا بشوارع الناظور بعد هطول أمطار خفيفة على المدينة
شهدت مدينة الناظور وباقي الجماعات المجاورة بالإقليم، هطول أمطار خفيفة ليلة اليوم الجمعة إلى السبت 9 دجنبر الجاري، حيث وثقت الأجواء عدسة “ناظورسيتي” ، خلال جولة لها بمجموعة من الأحياء والشوارع بالمدينة.

الحالة خلفتها الأجواء الممطرة بزخات خفيفة، حيث تبللت الطرقات، شاهدة على هبوب برد قارس تشهده المنطقة منذ الأربع وعشرين دقيقة الماضية.

واستحالت الطرقات التي أنيرت بالناظور، إلى مشهد جميل، يزيد من آمال الفلاحين، وكافة المواطنين الداعين الله في غير ما مناسبة بالغيث ثم الغيث.

هذا، وهطلت السماء بقطرات من الغيث، تقطّع هطولها منذ صباح اليوم تاسع دجنبر الحالي، بالناظور حيث شهدت شوارع وأحياء المدينة، انخفاضا حادا في درجات الحرار، وتجسد قوس قزح ظهر للبادي والعادي، على عكس القوة التي هطلت بها الأمطار في عدة مدن من المملكة متسببة في فيضانات وانجرافات جبلية,

وكانت مديرية الأرصاد الجوية بالمغرب، قد أعلنت قبل أمس، أنه من المنتظر أن يتم تسجيل أمطار محليا قوية وأحيانا رعدية تتراوح ما بين 20 و80 ملم بمجموعة من المناطق بالمغرب.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار المرتقبة ستكون ابتداء من يوم غد الخميس، وستستمر يومي الجمعة والسبت.

وأوضحت المديرية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا محليا قوية وأحيانا رعدية تتراوح مقاييسها ما بين 20 و30 ملم متوقعة يوم الخميس بمدينتي آسفي والصويرة، حيث ستبتدئ من الساعة الخامسة صباحا إلى حدود الساعة العاشرة من صباح نفس اليوم

الجمعة 9 ديسمبر - 23:53



مصدر : nadorcity.com.