الجمهور يضع ثقته في الأسود ويتوقع انتصارهم على البرتغال

الجمهور يضع ثقته في الأسود ويتوقع انتصارهم على البرتغال
أحيى أسود الأطلس الأمل من جديد في الجماهير المغربية، بعد الإنجاز التاريخي الذي استطاعوا تحقيقه بتأهل المغرب لربع نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه، وهو الفوز الذي أعاد الثقة للمغاربة في المنتخب الوطني، آملين في أن يتمكن من تجاوز عقبة المنتخب البرتغالي يوم غد السبت.

ولمعرفة توقعات الجماهير حول المباراة التي ستجمع عشية غد السبت المنتخب الوطني بالبرتغال، خرجت كاميرا ناظور سيتي، لاستيقاء آراء المواطنين حول ما إذا كان لديهم أمل في انتصار الأسود على المنتخب البرتغالي.

ويسود تفاؤل كبير وسط أغلب المتحدثين الذين صادفتهم كاميرا الموقع، حيث أكدوا على أن المنتخب المغربي لديه مؤهلات كبيرة تجعله قادرا على هزم المنتخب البرتغالي.

وقال المتحدثون، "إن الأداء العالي لأسود الأطلس في المباريات السابقة، وكذا خبرة وحنكة المدرب الوطني، كلها أسباب تجعلنا نثق في منتخبنا الوطني ونتنبأ له بهزم منتخب البرتغال".

وأضاف المصرحون، أنه على الرغم من أن المنتخب البرتغالي، منتخب قوي هو الآخر، إلا أن الفريق الوطني يمتلك كل المقومات، ويضم أسماء لعبت في أندية أوروبية كبيرة.

وتابع المتحدثون، أنهم متفائلين بشكل كبير، حول استطاعة المنتخب المغربي إكمال سفره في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

مبرزين، أن ما يرفع من نسبة التفاؤل لديهم، كون أن لاعبي المنتخب الوطني لديهم من المهارات الفنية والمؤهلات البدنية الشيء الكثير.

يذكر أن، المنتخب الوطني المغربي سيخوض يوم غد السبت، 10 دجنبر الجاري، مباراة أمام نظيره البرتغالي، في دور ربع نهائي مونديال قطر 2022، على أرضية ملعب "الثمامة"، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

الجمعة 9 ديسمبر - 14:17

مصدر : nadorcity.com.