بادو الزاكي يعلن توقعه الصريح لمصير المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022

بادو الزاكي يعلن توقعه الصريح لمصير المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022
كشف المدرب السابق لأسود الأطس النجم بادو الزاكي، عن توقعاته لمباراة المنتخب الوطني ضد غريمه البرتغالي برسم دور ربع نهائي مونديال قطر 2022.

ويتوقع بادو الزاكي حسب ما صرح به لـقناة " العين الرياضية" أن يتأهل أسود الأطلس لدور نصف نهائي كأس العالم،على حساب البرتغال، قائلا: "أهنئ جميع مكونات المنتخب المغربي على مستواهم البطولي، لا يُمكن الحلم بأكثر مما حدث، ولكن الآن طموحاتنا أكبر وتطلعاتنا أوسع، نريد الوصول للمربع الذهبي على حساب البرتغال، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق ذلك".

وأكد اللاعب والمدرب السابق بالمنتخب الوطني، أن الإنجاز التاريخي الذي حققه المغرب، جاء نتيجة عمل دؤوب وذكاء، بداية من فوزي لقجع رئيس الاتحاد المحلي، والمدرب وليد الركراكي واللاعبين والجمهور، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن كافة العناصر تقوم بعمل كبير لتطوير اللعبة في البلاد.

وأضاف بادو أن: "الأندية المغربية نجحت خلال المواسم الماضية في السيطرة على الكرة الأفريقية، فالوداد بطل دوري أبطال أفريقيا ونهضة وبركان توج بالكونفدرالية، فيما بلغ المنتخب النسائي نهائي كأس أمم أفريقيا الماضية، وحتى في كرة القدم داخل الصالات نال المغرب كأس أفريقيا، وحصد لقب كأس القارات".

وقال أيضا: "الوصول لربع نهائي كأس العالم 2022 لم يُفاجئني، لأن المغرب يبذل مجهوداً كبيراً لتطوير كرة القدم داخل البلاد، لكن يجب الاستمرار على نفس المنوال، حتى لا نتوقف عند هذا الحد".

وأردف الزاكي: "المغرب أطاح بمنتخبات قوية، ليس من السهل أن تلعب ضد كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا ولا تستقبل شباكك أي هدف، الجميع يعيش في حالة تركيز عالية وعندما يفقد أحدهم تركيزه للحظات يقوم لاعب آخر بتعويضه".

كما عبر المتحدث نفسه عن فخره واعتزازه بما قدمه المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني، مؤكداً في الوقت نفسه: "تابعت المباراة بتأثر كبير، لقذ ذرفت الدموع عندما شاهدت منتخب بلادي يصنع التاريخ، وأنا الذي كنت موجودا بمونديال 1986 عندما صنعنا بدورنا التاريخ في المكسيك".

الخميس 8 ديسمبر - 23:55
مصدر : nadorcity.com.