حشد غفير من المواطنين يستعد للسفر إلى قطر لمساندة المنتخب المغربي

حشد غفير من المواطنين يستعد للسفر إلى قطر لمساندة المنتخب المغربي
شهدت وكالات الخطوط الملكية المغربية بشارع الجيش الملكي بالدار البيضاء، منذ صباح اليوم الخميس ثامن دجنبر الجاري، قبالا كبيرا لمشجعين المغاربة يزمعون السفر إلى قطر لتشجيع أسود الأطلس.

وحسب مصادر محلية بالبيضاء، فقد شوهدت طوابير بشرية طويلة أمام وكالات “لارام”.

وطلب هؤلاء الحصول على تذكرة الطائرة نحو العاصمة القطرية الدوحة من أجل دعم المنتخب المغربي في مواجهته لنظيره البرتغالي.

ويشكل المشجعون المغاربة طوابير طويلة منذ صباح اليوم، في انتظار استكمال إجراءات حجزهم لتذاكر السفر الخاصة بالمونديال.

هذا وكانت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، قد عرضت تذاكر خاصة برحلات جوية من الدار البيضاء إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويأتي ذلك بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى دور ربع نهائي المونديال القطري 2022.

وسيلتقي المنتخب الوطني المغربي بنظيره البرتغالي، يوم السبت المقبل عاشر دجنبر 2022، على ملعب “الثمامة”، لحساب دور ربع النهائي في مونديال قطر،

وهي المقابلة التي من المنتظر أن يحضرها جمهور مغربي غفير من أجل تشجيع ودعم أسود الأطلس لمواصلة الحلم المونديالي وكتابة التاريخ.

من جهتها، كانت قد أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن برمجة رحلات جديدة لنقل الجماهير المغربية المشجعة للمنتخب الوطني إلى قطر من أجل تشجيع ومساندة أسود الأطلس في مقابلته المقبلة مع المنتخب البرتغالي، والتي ستكون بعد غد السبت 10 دجنبر الجاري.

وقامت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، بإطلاق برنامج جديد لرحلات استثنائية، وذلك بعد تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع نهائي مونديال 2022.

وتبرمج شركة الطيران المغربية، سبع رحلات استثنائية، ستكون انطلاقتها من مدينة الدار البيضاء وسبع رحلات للعودة إلى المغرب يوم الحادي عشر من دجنبر.

الخميس 8 ديسمبر - 20:21
مصدر : nadorcity.com.