شاهدوا.. جماعة ميضار تنظم مهرجان احتفالي بعد فوز المنتخب الوطني على إسبانيا

شاهدوا.. جماعة ميضار تنظم مهرجان احتفالي بعد فوز المنتخب الوطني على إسبانيا
مباشرة بعد فوز المنتخب الوطني المغربي يوم امس الثلاثاء، على نظيره الإسباني، برسم دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم، قطر 2022، نظمت جماعة ميضار مهرجانا احتفاليا بهذه المناسبة.

ونظم المهرجان الذي أشرف عليه رئيس المجلس الجماعي لميضار، عبد السلام الطاوس، في الساحة المقابلة للجماعة، التي عرفت توافد عدد كبير من ساكنة المدينة للاحتفال بالتأهل التاريخي.

كما حضر المهرجان، أعضاء الجماعة، وباشا المدينة وفعاليات جمعوية محلية، شاركوا المواطنين الاحتفال بهذه المناسبة الرياضية.

ومر المهرجان في أجواء احتفالية، حيث تم تنشيطه بوصلات موسيقية مختلفة، أثارت تفاعل الساكنة والجماهير الحاضرة التي عبرت خلالها عن فرحتها وسعادتها بالإنجاز التاريخي لأسود الأطلس.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي، حقق يوم أمس تأهلا تاريخيا إلى دور الـ 8 لبطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخه، ليكون بذلك أول منتخب ينتمي إلى فضاء شمال أفريقيا والشرق الأوسط يحقق هذا الإنجاز.

وجاء هذا التأهل بعد تقديم كتيبة وليد الركراكي أداء بطولي طوال مباريات المونديال، بعد التعادل أمام منتخب كرواتيا، والفوز على بلجيكا وكندا، ليتحقق الصعود إلى دور الـ16 على رأس المجموعة. ثم يحقق الفوز على المنتخب الإسباني بالضربات الترجيحية بعد نهاية المقابلة بالتعادل السلبي.

وتنتظر أسود الاطلس مباراة صعبة في دور ربع النهائي، في مواجهة المنتخب البرتغالي، صاحب أحد أقوى خطوط الهجوم في البطولة، والذي تأهل إلى هذا الدور بعد اكتساحه لمنتخب سويسرا بنتيجة ثقيلة ( 6 – 1).

الاربعاء 7 ديسمبر - 20:50

مصدر : nadorcity.com.