من الجو.. أجواء استثنائية بالناظور بعد تأهل المنتخب لربع نهائي مونديال قطر 2022

من الجو.. أجواء استثنائية بالناظور بعد تأهل المنتخب لربع نهائي مونديال قطر 2022
أجواء استثنائية وغير مسبوقة تلك التي عاشها إقليم الناظور، على غرار باقي مناطق المملكة، مساء الثلاثاء 6 دجنبر الجاري، بعدما تحولت الشوارع والساحات العمومية في رمشة عين إلى فضاءات للاحتفالات مباشرة بعد تسجيل أشرف حكيمي لضربة الجزاء الأخيرة في شباك مرمى المنتخب الإسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وخرجت ساكنة المدينة، أطفالا وكبار، نساء ورجال، إلى كورنيش المدينة وباقي الشوارع والفضاءات العمومية، حيث أطلقوا أهازيج احتفالية بهذا التأهل التاريخي لربع نهائي كأس العالم، وذلك لأول مرة في المسيرة الكروية للمنتخب الوطني المغربي.

وبدموع الفرحة، عبرت الجماهير المغربية عن سعادتها بهذا الصعود غير المسبوق، معلنين دعمهم الكامل لكتيبة وليد الركراكي إلى آخر لحظة في المونديال، ومؤكدين أن الطاقم الفني للمنتخب الوطني وجميع اللاعبين أبانوا عن قتالية عالية وغيرة شديدة لحمل الراية الوطنية وتشريف قميص أسود الأطلس بعدما بصموا على مشوار بطولي غير مسبوق.

وتجدر الإشارة، أن هذا الإنجاز التاريخي وغير المسبوق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بتأهله للدور الربع النهائي أشعل وصنع لحظات الفرح والبهجة لدى ساكنة مدن وقرى جميع المدن المغربية من طنجة إلى الكويرة.

إلى ذلك، سيواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم السبت القادم، بستاد الثمامة، نظيره البرتغالي على الساعة الرابعة مساء، وذلك برسم ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وجاء ذلك، بعد تفوق المنتخب البرتغالي على سويسرا بـ 6 أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في إطار دور الثمن نهائي.

وكانت آخر مواجهة رسمية بين المغرب والبرتغال، انتهت بفوز هذا الأخير بواحد لصفر، وذلك برسم دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.

ويأمل الجمهور المغربي، من كتيبة وليد الركراكي، أن تثأر للقميص الوطني في ربع النهائي وذلك لرد الدين للبرتغال التي كانت سببا في إقصاء أسود الأطلس من دور مجموعات مونديال روسيا.

الاربعاء 7 ديسمبر - 11:57

مصدر : nadorcity.com.