شاهدوا.. مصور جزائري يستفز إيطو والأخير يركله ويسقطه أرضا

شاهدوا.. مصور جزائري يستفز إيطو والأخير يركله ويسقطه أرضا
فقد رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيطو، أعصابه عندما غادر ملعب 974 وركل بعنف صانع المحتوى الجزائري ماموني سعيد (يوتوبر) الذي كان يصوره ويستفزه.

وخرجت جلسة التصوير عن السيطرة، فبينما كان إيطو يلتقط صور سيلفي مع الجماهير البرازيلية بعد مباراة دور الـ16 بين البرازيل وكوريا الجنوبية التي انتهت بنتيجة (4-1)، عمد اليوتوبر الجزائري إلى استفزاز صامويل إيطو باتهامه برشوة الحكم الغامبي كاساما.

وحاول رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أولاً إخراج نفسه من هذه المجموعة من المشجعين، قبل أن يتوجه بعصبية نحو المصور الجزائري، ويقوم بركله أمام ذهول جميع الحاضرين.

وحاول الأشخاص الحاضرون منع إيطو من ضرب المصور، غير أن حالة الغضب الشديد لمهاجم برشلونة السابق حالت دون منعه من إسقاط ماموني أرضا بعد أن قام بركله.

وكشف المصور أن الكاميرا التي كان يحملها كسرت، وأصيب بخدش في كوعه جراء السقوط، وأكد أنه توجه إلى مركز الشرطة من أجل تقديم شكاية برئيس الاتحاد الكاميروني.

وأضاف، أنه قام باستفزاز إيطو من أجل الجزائر، وطالب بدعمه في ملف المتابعة بحق نجم الكاميرون السابق، معبرا عن مخاوفه من طمس الملف.

وقد سبب الحدث جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي بالجزائر، حيث طالبوا بإيقاع عقوبات قاسية على "المعتدي"، محذرين من أن تمر الواقعة مرور الكرام.

[VIDEO] Samuel Eto’o golpea peligrosamente a una persona al final del partido entre Brasil y Corea https://t.co/smWcShJBYE pic.twitter.com/aXacvIHIdM— La Opinión (@LaOpinionLA) December 6, 2022

الثلاثاء 6 ديسمبر - 21:33
مصدر : nadorcity.com.