بعد ارتفاع سعرها.. جامعة الكرة توزع تذاكر مجانية على المشجعين المغاربة في قطر

بعد ارتفاع سعرها.. جامعة الكرة توزع تذاكر مجانية على المشجعين المغاربة في قطر
أوردت مصادر للإعلام الوطني، أن الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة لقجع، قامت مساء اليوم الإثنين خامس دجنبر الجاري، بتوزيع تذاكر مباراة المغرب ضد إسبانيا يوم غد الثلاثاء، على الجماهير المغربية.

ووفق ذات المصادر المحلية، فإن توزيع هذه التذاكر المجانية على الجماهير المغربية، جرى في إحدى المراكز التجارية الكبرى في العاصمة القطرية الدوحة، وهو مشروط بالتوفر على جواز السفر المغربي فقط.

وقالت ذات المصادر، أن عدد التذاكر التي سيجري توزيعها على الجماهير المغربية يبلغ 5000 تذكرة.

هذا وكان عدد من المشجعين المغاربة الموجودين بقطر، قد اشتكوا اليوم، من ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الثمن النهائي التي ستجمع المنتخب المغربي بإسبانيا يوم غد الثلاثاء، السادس من دجنبر الجاري، في السوق السوداء.

وأكدت الجماهير المغربية، على أن السوق السوداء أشعلت أثمنة تذاكر مقابلة المنتخب المغربي ومنتخب إسبانيا المقبلة، بعدما نفذت التذاكر التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشجعين.

ووجدت الجماهير المغربية الموجودة بقطر نفسها في وضع محرج بسبب الأسعار الباهظة التي تباع بها تذاكر المباراة، وسط مطالب جماعية للمشجعين بطرح تذاكر جديدة في السوق من أجل اقتنائها بثمن مناسب.

ويبقى السؤال مفتوحا لدى جميع المواطنين المغاربة الذين فهرهم غلاء الأسعار بالمملكة، وعوامل التضخم أضعفت قدرتهم الشرائية، من أي جيب عام تم شراء هذه التذاكر؟ فوفقا لما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سعر تذاكر مقابلة المغرب وإسبانيا، تجاوزت 5000 درهم في السوق السوداء، ما خلف استياء عارما لدى عدد كبير من الجماهير المغربية، التي أكدت عدم إمكانية شراء تذكرة بهذا الثمن لمساندة الأسود.

الثلاثاء 6 ديسمبر - 00:06
مصدر : nadorcity.com.