المونديال: الجماهير المغربية تشتكي غلاء أسعار تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا

المونديال: الجماهير المغربية تشتكي غلاء أسعار تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا
يشتكي عدد من المشجعين المغاربة الموجودين بقطر، ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الثمن النهائي التي ستجمع المنتخب المغربي بإسبانيا يوم غد الثلاثاء، السادس من دجنبر الجاري، في السوق السوداء.

وأكدت الجماهير المغربية، على أن السوق السوداء أشعلت أثمنة تذاكر مقابلة المنتخب المغربي ومنتخب إسبانيا المقبلة، بعدما نفذت التذاكر التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمشجعين.

ووجدت الجماهير المغربية الموجودة بقطر نفسها في وضع محرج بسبب الأسعار الباهظة التي تباع بها تذاكر المباراة، وسط مطالب جماعية للمشجعين بطرح تذاكر جديدة في السوق من أجل اقتنائها بثمن مناسب.

ووفقا لما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سعر تذاكر مقابلة المغرب وإسبانيا، تجاوزت 5000 درهم في السوق السوداء، ما خلف استياء عارما لدى عدد كبير من الجماهير المغربية، التي أكدت عدم إمكانية شراء تذكرة بهذا الثمن لمساندة الأسود.

وترى الجماهير المغربية بقطر، أن بلوغ ثمن تذاكر مباراة أسود الأطلس والمنتخب الإسباني، من شأنه أن يجعل حضور المغاربة ضعيفا يوم المباراة، ما يمكن أن يضعف من أداء المنتخب، مشددين على أن قوة عناصر الفريق الوطني تكمن في جمهوره.

وبتدخل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، إضافة خمسة آلاف تذكرة خاصة بمباراة المغرب وإسبانيا، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

يذكر أن، المنتخب الوطني، سيقابل يوم غد الثلاثاء نظيره الإسباني، على الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، في دور ثمن النهائي بمونديال قطر 2022.

الاثنين 5 ديسمبر - 11:57
مصدر : nadorcity.com.