كان يتابع مباراة المغرب كندا.. سكتة قلبية تنهي حياة رب أسرة

كان يتابع مباراة المغرب كندا.. سكتة قلبية تنهي حياة رب أسرة
مات رب أسرة ينحدر من مدينة مكناس مساء الخميس الماضي فاتح دجنبر 2022، بينما كان يتابع مباراة المغرب ضد كندا في مونديال قطر.

وصرحت زوجة الهالك، أن زوجها قد توجه إلى المقهى لمتابعة مباراة أسود الأطلس رفقة ابنه، قبل أن تتلقى اتصالا هاتفيا يخبرها بأن زوجها قتلته سكتة قلبية بعد نهاية المباراة وفوز المغرب.

و ذكرت الزوجة للإعلام، أن الواقعة حدثت بحي الحمرية بمكناس، مشيرة الى أنه رغم نقله الى المستشفى بواسطة سيارة اسعاف إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

الزوجة ذكرت أيضا أن زوجها كان مهووسا بالمنتخب الوطني إلى حد الجنون، و تابع جميع مباريات المنتخب في كأس العالم، إلا أن القدر لم يمهله كثيرا و توفي في ثالث مباريات المنتخب.

وفي ذات اليوم، وفي الناظور، تعرض شاب عشريني، لأزمة قلبية لحظات قبل انطلاق مباراة المغرب ضد كندا يوم أمس، إذ كان ينتظر صافرة انطلاقة المباراة، التي كانت حاسمة بالنسبة للنخبة الوطنية.

ونقلت سيارة إسعاف، تابعة لمركز زايو الشاب المصاب، والذي يبلغ من العمر 27 سنة، نحو مستشفى القرب، قبل أن يغادره إثر استقرار حالته الصحية.

وسبق أن توفي مواطن مغربي في مناسبة مثيلة في فبراير الماضي، حيث أكد أقاربه أنه لفض أنفاسه الأخيرة في مقهى شعبي بشيشاوة يومها، أثناء مشاهدته لمباراة المغرب ومصر، وأن الهالك كان منذ صغره مولوعا بكرة القدم، إلى أن أسلم روحه وهو في عقده الثامن.

الاثنين 5 ديسمبر - 00:37
مصدر : nadorcity.com.