الأول بإمزورن.. مركز التكوين في اللغات والتجمع العائلي والتشغيل بأوروبا يفتح أبوابه بطاقم عالي وفضاء مجهز

الأول بإمزورن.. مركز التكوين في اللغات والتجمع العائلي والتشغيل بأوروبا يفتح أبوابه بطاقم عالي وفضاء مجهز
تعلن مؤسسة "كرياتورس كونسولتني" بمدينة امزورن بإقليم الحسيمة، التي تحمل اسم "CREATORS CONSULTANCY"، عن افتتاح أبواب التسجيل في حلة جديدة، وبطاقم تربوي وإداري متخصص، وفضاء مجهز وفسيح، وسط مركز المدينة، وتحديدا بشارع 3 إمزورن رقم 73، قبالة مدرسة إمزورن 2 الابتدائية، وبجانب مدرسة أبي طالب.

وتقدم المؤسسة عدة خدمات، من بينها تقديم حصص دراسية في اللغات الأجنبية، ومنها اللغة الألمانية، والانجليزية، والهولندية، والفرنسية، والإسبانية، وذلك لمختلف الأعمار وشرائح المجتمع، بالإضافة إلى حصص تعليمية للأطفال في اللغات الأجنبية، وحفظ القرءان الكريم.

وتضم المؤسسة التي أسسها المستثمر محمد الشطاري الذي قرر العودة من أوروبا للاستثمار بمسقط رأسه، على مركز متعدد الخدمات، أبرزها جمع وتكوين ملفات التجمع العائلي لمختلف الدول الأوروبية، وحجز المواعيد لاجتياز المواعد بالسفارة الهولندية، وتوفير عقود عمل بالمغرب وبأوروبا، خاصة بألمانيا، وتسجيل الطلبة بالتكوين المهني بألمانيا.

وتتوفر المؤسسة على طاقم إداري وتربوي عالي، كما تستقدم أساتذة وخبراء متخصصين ولهم تجربة وخبرة دولية، للإشراف على دورات تكوينية تنظمها المؤسسة في عدة مجالات تطوير المشاريع داخل وخارج الوطن، وتسهيل الولوج إلى العمل مراكز الاتصال الناطقة بمختلف اللغات، خاصة اللغة الهولندية.

وبخصوص أوقات العمل فإن مؤسسة "كرياتورس كونسولتني" بمدينة امزورن، تعلن عن فتح أبوبها في وجه أبناء الإقليم والأقاليم المجاورة طيلة أيام الأسبوع، من الساعة العاشرة صباحا (10)، إلى الساعة الثامنة مساءا (21)، لذا، فالمؤسسة ترحب بكم لزيارتها في عين المكان، أو الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية:

العنوان: شارع 3 رقم 73 امزورن-الحسيمة، قبالة مدرسة امزورن2

الاحد 4 ديسمبر - 11:55



مصدر : nadorcity.com.