صحيفة بريطانية.. نادي كبير يسعى لدفع 35 مليون أورو في أمرابط

صحيفة بريطانية.. نادي كبير يسعى لدفع 35 مليون أورو في أمرابط
بعد الأداء المميز الذي ظهر به لاعب وسط – ارتكاز المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، في مونديال قطر 2022، زاد اهتمام الأندية الاوروبية الكبرى بهذا اللاعب، حيث تسعى لاستقطابه.

وبالمقابل فإن فريقه الحالي، فيورنتينا الإيطالي، سيعمل على عرقلة الأندية التي تطمع في خطف متوسط ميدانها، وأن تستفيد من صفقة انتقاله بأقصى قدر ممكن، باشتراط مبالغ ضخمة.

وحسب الصحيفة البريطانية "ميرور" فإن فريق ليفربول الإنجليزي، وصيف البطل، مستعد لدفع 35 مليون أورو لضم سفيان أمرابط في شهر يناير المقبل موعد الانتقالات الشتوية.

وأوضح ذات المصدر، أن إدارة نادي فيورنتينا لديها بند في عقد أمرابط ينص على تمديد عقده حتى نهاية العام المقبل، وهو الأمر الذي سيعقد رغبة بعض الأندية خطف اللاعب.

من جانبه صرح مدير فريق فيورنتينا دانييل براد، وقال إنه لا يوجد ما يستدعي الاستعجال في اتخاذ القرار بشأن مستقبل سفيان أمرابط.

وأضاف "براد" أن عقد اللاعب المغربي المتألق، وصمام أمان وسط ميدان أسود الاطلس يتضمن خيار تمديده لموسم إضافي. وهذا امر يجعل فيورنتينا في موقع تفاوضي مريح.

وكشفت "ميرور"، أن راتب أمرابط السنوي لا يتجاوز 1.8 مليون أورو، وهو معطى يخدم ليفربول وباقي الأندية التي تسعى للحصول على خدماته، حيث بإمكان العديد من الاندية تقديم عرض مادي أفضل.

السبت 3 ديسمبر - 17:34
مصدر : nadorcity.com.