هذا ما قاله نجم المنتخب الإسباني بيدري عن مواجهة المغرب

هذا ما قاله نجم المنتخب الإسباني بيدري عن مواجهة المغرب
اعتبر نجم المنتخب الإسباني، بيدري، مباراة فريقه المقبلة أمام المغرب بمواجهة الحياة أو الموت، وذلك في تصريح أدلى به للصحافة.

وعن المباراة التي جمعت "لاروخا" باليابان يوم أمس، قال نجم وسط برشلونة، أنهم شعروا بالارتباك في اللقاء.

ويتخوف الكثير من المتابعين الإسبان من مواجهة المنتخب المغرب، حيث يتذكرون مباراة الفريقين في مونديال روسيا 2018 التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، في وقت كان المغرب قريب من تحقيق الفوز.

وستجمع المنتخبين المغربي والإسباني مباراة صعبة في دور الـ 16 بنهائيات كأس العالم، بعد خسارتها أمام اليابان بهدفين لهدف، وفشلها في تصدر مجموعتها، حيث من المقرر أن تلاقي المغرب، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية استاد المدينة التعليمية في قطر على الساعة الرابعة.

وبخصوص مباراة اليابان، قال بيدري أنه كان يعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، اليابان تلعب بالكثير من القوة وتترك القليل من المساحات، غير أنه لم يكن يتوقع الخسارة.

أما فيما يتعلق بالمواجهة المقبلة ضد المغرب، قال نجم المنتخب الإسباني، أن على فريقه أن يلعب بكل قوة، "المباريات المقبلة حياة أو موت، وعلينا تحسين السلبيات التي مررنا بها أمام اليابان".

وكان المنتخب المغربي قد تأهل للدور الثاني بعد تعادله أمام كرواتيا وتغلبه على بلجيكا وكندا، ليتصدر مجموعته بسبع نقاط كاملة، في مفاجئة مدوية.

الجمعة 2 ديسمبر - 23:59
مصدر : nadorcity.com.