فيديو.. أمير قطر يحتفل بتأهل أسود الأطلس إلى ثمن نهائي كأس العالم

فيديو.. أمير قطر يحتفل بتأهل أسود الأطلس إلى ثمن نهائي كأس العالم
مرة أخرى، يشارك أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني المشجعين المغاربة والعرب احتفالاتهم وفرحتهم، بعد فوز منتخب "أسود الأطلس" على كندا 2- 1 اليوم الخميس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 في قطر.

وقد حقق المنتخب المغربي فوزًا غاليا على كندا، ليتأهل إلى الدور الثاني متصدرا المجموعة السادسة.

وفي أعقاب نهاية المباراة ظهر أمير دولة قطر، وهو يوجّه التحية لجماهير المنتخب المغربي، والتي صبغت مدرجات ملعب الثمامة باللون الأحمر.

كما تبادل الأمير التحية مع المشجعين الذين أطلقوا العنان للأفراح بعد الفوز التاريخي للمغرب.

ورمى لاعبو المنتخب المغربي مدربهم وليد الركراكي في الهواء تعبيرا عن فرحتهم بالفوز وبالدور الذي لعبه المدرب في هذا الإنجاز.

يذكر أنه، للمرة الأولى منذ 36 عاما، ينجح المنتخب المغربي لكرة القدم، في الوصول إلى الدوري الثاني في كأس العالم، محققا إنجازا طال انتظاره، وغمرت الفرحة الجماهير المغربية والعربية.

وانتصر أسود الأطلس على منتخب كندا 2-1 في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في المونديال الذي يقام في قطر.

هذا، وسجل الهدف الأول للمغرب حكيم زياش في الدقيقة الرابعة، وفي الدقيقة الـ23 يوسف النصيري في الدقيقة الـ23، فيما سجل نايف أكرد هدفا في مرماه لصالح كندا عن طريق الخطأ في الدقيقة الـ 40.

<iframe width="510" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/5e4fFa7uFwg" title="الشيخ تميم بن حمد يحتفل بتاهل منتخب المغرب والفوز على كندا" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

الجمعة 2 ديسمبر - 00:03
مصدر : nadorcity.com.