شيماء تنقل لكم فرحة ساكنة الناظور بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لثمن نهائي المونديال

شيماء تنقل لكم فرحة ساكنة الناظور بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لثمن نهائي المونديال
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي - حمزة حجلة - جابر الزكاني

إلى جانب أن الناظوريين توقعوا إلى درجة كبيرة فوز منتخبهم الوطني، تفاجأ العديد منهم بالمستوى الممتاز الذي أداه أسود الأطلس أبناء الركراكي اليوم في مباراتهم ضد كندا، والذي بقضله حققوا الفوز والتأهل للدور الثاني لأول مرة بعد ست وثلاثين سنة.

وقال كل من شاركوا في هذا الاستطلاع الذي تخلل "مهرجانات" الفرحة التي جابت مدينة الناظور مساء اليوم الأحد فاتح دجنبر اليوم، بأنهم فرحين وفخورين بمنتخب بلدهم، حتى ومع توقعهم المسبق بتلك النتيجة، لم يمنعهم ذلك من المزيد من التعبير عن الفرح.

وأمل هؤلاء المزيد من أسود الاطلس، عبر الزقاق الصعب الذي سيمرون به في دور الستة عشر، الذي تأهلوا له.

الجميل في هذه الأجواء هو وجود الإناث إلى جانب الذكور في كل محطات المشاهدة والتشجيع والفرح، أفرادا ومثنى وعائلات، كلهم تواجدوا خلف الشاشات في المقاهي، والفضاءات الخاصة، والمنازل، حيث لم تحرمهم المسافات من التواجد بالقلب مع أسود الأطلس مساندين له.

هذا، وخرج المئات من المواطنات والمواطنين بشوارع الدريوش والناظور، فرحين هاتفين في مسيرات عفوية تنقل فرحتهم بمنتخب تأهل عن جدارة للدور الثاني من مونديال 2022.

أجواء عمت مثيلاتها كافة مدن وبلدات وأقاليم المملكة منذ مساء اليوم عقب انتهاء مباراة المغرب كندا، ولا تزال مستمرة إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

الخميس 1 ديسمبر - 23:52

مصدر : nadorcity.com.