فيديو.. هكذا كانت أجواء مباراة المنتخب وكندا داخل فضاءات ومقاهي الدريوش

فيديو.. هكذا كانت أجواء مباراة المنتخب وكندا داخل فضاءات ومقاهي الدريوش
سعد المغاربة بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم، سعادة لا تقل عن سعادة الدريوشيين، هناك بإحدى أجمل أقاليم الريف، حين تابعوا المقابلة التي جمعته اليوم بنظيره الكندي.

من داخل مقاهي عدة، بعضها خصص فضاءات للنساء لإشراك الفرحة والفرجة بين الجميع أثناء المشاهدة، كانت الأيادي تصفق والأمل يعلو والتوجس حاضر بين مواطني ومواطنات الدريوش المدينة، على غرار باقي البلدات، في رسم لذكريات جميلة جمعت الجميع.

وحقق المنتخب الوطني المغربي انجازا تاريخيا في مونديال قطر، وذلك تأهله إلى الدور الـ16 الذي غاب عنه منذ سنة 1986.

وانتصر المغرب على كندا بـهدفين مقابل هدف واحد، من وقعهما كل من حكيم زياش ويوسف النصيري.

وتلقى المنتخب المغربي هدفا ضد مرماه من طرف المدافع نايف أكراد في الدقيقة 40 من اللقاء.

ولعب أسود الأطلس مقابلة تكتيكية ضد كندا، حيث دخل في الشوط الثاني حريصا على الحفاظ على النتيجة الايجابية التي حققها في الشوط الأول.

إلى ذلك، فقد تصدر المنتخب الوطني المغربي بهذه النتيجة المجموعة السادسة بـ 7 نقاط متبوعا بالمنتخب الكرواتي في الرتبة الثانية بـ5 نقاط، بينما غادرت بلجيكا وكندا المونديال.

والهبت الجماهير المغربية، التي حجت إلى ملعب “الثمامة” الذي احتضن مباراة المنتخب المغربي، المدرجات بأهازيج وشعارات تشجيعا ودعما لأسود الأطلس في هذه المباراة الهامة.

وتوحدت هتافات الجمهور المغربي، الذي توافد على الملعب ساعات قبل انطلاق المباراة بأعداد كبيرة، في ترديد شعارات النصر وكلها أمل في تحقيق النخبة الوطنية لفوز يضمن لها التأهل إلى الدور الثاني.

وعلى إيقاع الأغاني المغربية والشعارات التي تتغنى بالفريق المغربي، خلق المغاربة أجواء حماسية رائعة على المدرجات دعما وتحفيزا للعناصر الوطنية التي قدمت أداء جيدا توجها بتحقيق الفوز على بلجيكا.

وفي الدريوش غصت المقاهي عن آخرها بالمشاهدات والمشاهدين الذين حجوا من أجل تشجيع جماعي للمنتخب الوطني، واختتمت الأجواء بفرح عارم لم تنتهي مظاهره داخل الفضاءات المغلقة لتمتد إلى خارجها بشوارع المدينة، سنبثها لكم لاحقا.

الخميس 1 ديسمبر - 20:32
مصدر : nadorcity.com.