طفلة تتعرض للتعذيب بالنار من طرف زوجة أبيها في مناطق حساسة

طفلة تتعرض للتعذيب بالنار من طرف زوجة أبيها في مناطق حساسة
تعرضت طفلة في إحدى الجماعات التابعة لإقليم كلميم، لتعذيب وحشي من طرف زوجة والدها، في قضية تفجرت يوم أمس الثلاثاء 29 نونبر الجاري، حسب ما كشفته وسائل إعلام محلية.

وعمدت زوجة الأب إلى تعذيب ربيبتها بالنار، في مناطق مختلفة من جسدها، ما خلف صدمة في أوساط المواطنين، الذين راعهم هذا التعامل الوحشي مع طفلة صغيرة، كان يفترض أن تعاملها مثل ابنتها.

وحسب ذات المصادر، فإن الضحية القاصر تبلغ من العمر 13 سنة، وقامت زوجة والدها بكيها بالنار في أنحاء متفرقة من جسدها الصغير، ما تسبب لها في الإصابة بحروق خطيرة، تستوجب رعاية طبية.

وعلى إثر ذلك تم نقل الضحية إلى مستعجلات المستشفى الجهوي كلميم واد نون، لإخضاعها للإسعافات الأولية، ليتم نقلها فيما بعد إلى اكادير بعدما تبين إصابتها بحروق من الدرجة الثانية بالأطراف والفخذين.

وقد تسببت الحادثة في استنفار مصالح الدرك الملكي، التي حلت بمسرح الجريمة لمباشرة أبحاثها الميدانية، وكشف تفاصيل الجريمة.

وكشفت مصادر محلية، أن الطفلة الضحية يتيمة من جهة الام، حيث توفيت والدتها، وهو ما زاد من مستوى التعاطف معها، حيث استنكر مواطنون تعذيبها بذلك الشكل البشع، دون أدنى رحمة.

هذا وقد تم إيقاف المتهمة واقتيادها من طرف الدرك الملكي لإخضاعها للتحقيق بشأن الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها. وتم إيداعها في الحبس تحت تدبير الحراسة النظرية. كما تم الاستماع إلى الأب وشقيقي الضحية لمعرفة تفاصيل الاعتداء، وذلك تحت إشراف من النيابة العامة.

الاربعاء 30 نونبر - 23:08
مصدر : nadorcity.com.