شاهدوا.. ناظوريون يتوقعون فوز أسود الأطلس على كندا ويطالبون بأكثر من التعادل

شاهدوا.. ناظوريون يتوقعون فوز أسود الأطلس على كندا ويطالبون بأكثر من التعادل
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي - حمزة حجلة - جابر.ز

مرة أخرى يبدي الناظوريون ممن شاركوا في هذا الاستطلاع، ثقة وأملا كبيرين في فوز منتخب أسود الأطلس في المباراة القادمة له، ضد كندا برسم دور المجموعات.

مؤهلات لاعبي وطاقم المنتخب الوطني والتي أبان عنها في المبارتين السابقتين ضد كل من بلجيكا وكرواتيا، زرعت التعشم فيه من طرف الناظوريين، حيث أكدوا على إمكانية خروجه بنتيجة فوز لا تقل عن سابقتها مع كرواتيا، فيما حذر آخرون من إمكانيات المنتخب الكندي لكرة القدم.

هذا ويشعر هؤلاء براحة كبيرة نظرا لتعدد فرص واحتمالات التأهل بالنسبة للمنتخب الوطني، مشيدين بأداء النجوم أمثال أمرابط، حكيمي، زياش والنصيري، حتى أن هناك من سمى بعض الأهداف "المحتملة" بأسماء هؤلاء.

معظم من شارك في هذا الاستطلاع، يلح على ضرورة فوز المنتخب المغربي، مهما تعدد حسابات تأهله إلى الدور القادم، وعدم الاكتفاء بالتعادل.

توقعات المشاهد الناظور لم تخلو من العاطفة التي تحركها الوطنية لا محالة، فيما لم تخلو البتة من المنطق، نظرا لتحليل أداء أسود الأطلس في مقابلتين وقبلها مقابلات ودية أبانت عن إمكانيات هائلة لمواهب الأسود.

وفي سياق ذي صلة، أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي، يوم أمس الاثنين 28 نونبر الجاري، حصة تدريبية في قطر، استعدادا للمباراة القادمة التي ستجمعهم بكندا، وذلك برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

وشارك في التداريب أغلب لاعبي المنتخب الوطني المغربي، بما فيهم الحارس ياسين بونو الذي غاب عن لقاء أمس الأحد أمام بلجيكا بسبب شعوره بدوار مفاجئ نقل على إثره إلى المستشفى حيث تلقى العلاجات الضرورية.

وتتنتظر المنتخب المغربي مقابلة حاسمة لتربع ترتيب المجموعة السادسة، وهو الانجاز الذي سيكون تاريخيا في حالة فوزه على كندا إذ سيتأهل إلى الدور الـ16 أولا برصيد نقاط.

الاربعاء 30 نونبر - 17:52

مصدر : nadorcity.com.