فيديو.. هكذا عمل المدرب الوطني السابق على تكوين المنتخب السعودي والرفع من مستواه

فيديو.. هكذا عمل المدرب الوطني السابق على تكوين المنتخب السعودي والرفع من مستواه
يبدو ان ما قام به المنتخب السعودي في مقابلته الافتتاحية في مونديال قطر هذا العام، ضج بقوة وفاجئ العالم لا محالة، والمفاجئ هنا هو المستوى القتالي الجماعي الذي تحلى به منتحب مصنف من أواخر منتخبات العالم، إذ حلل الكثيرون هذه الروح الجماعية باحثين عن مصدر إلهامها الأساسي مستقرين في الرأي على عمل ومجهود مدرب المنتخب السعودي، والمستقيل سابقا من تدريب أسود الأطلس.

هيرفي رونار، يحكي السعوديون، أنه عمل لأشهر طوال وفي غير ما مناسبة على رفع الهمة بين لاعبي المنتخب السعودي الي اكتسح الأرجنتين مؤخرا، وتبث مصادر متفرقة مقاطع فيديو مصورة لعمل المدرب، تظهر التفاني لدى رونار، على غرار العديد من المدربين الناجحين.

الفيديو أداناه والمتداول على وسائل التواصل الإجتماعي هو الآخر يحكي تفاصيل كواليس عمل مدرب المنتخب السعودي منذ أشهر، وقد نال استحسان الآلاف من رواد الموقع الأزرق.

وحول رونار المدرب الوطني السابق، والفرنسي، فسبق وأن أعلن في العام تسعة عشر وألفين، رسميا عن التحاقه بالمنتخب السعودي لكرة القدم للإشراف عليه خلال المرحلة اللاحقة.

وأعلن هيرفي خبر توليه تدريب الأخضر السعودي يومها عبر نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاء فيها:”سعيد بخوض مغامرة جديدة مع السعودية في قارة جديدة”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي، تغلب على المنتخب الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب “لوسيل”، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وأظهر المنتخب السعودي في الدقائق الأخرى للشوط الأول من المباراة، تماسكه وصموده أمام المنتخب الأرجنتيني إلى جانب نجاح خطة التسلل التي اعتمدها المدرب، هيرفي رونار.

وقد فاجأ السعوديون الجماهير الرياضية العربية والعالمية بفوزهم على منتخب يعد بطل العالم لسنوات إلى جانب منتخبات عظمى، والذي كان سباقا للتسجيل عند الدقيقة الـ 10 من الشوط الأول، بواسطة، ليونيل ميسي، بركلة جزاء.

الجمعة 25 نونبر - 14:49
مصدر : nadorcity.com.