كورتوا: بلجيكا ستبذل قصارى جهدها للتأهل على حساب المغرب

كورتوا: بلجيكا ستبذل قصارى جهدها للتأهل على حساب المغرب
وصف حارس المنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني، تيو كورتوا، مباراة منتخب بلاده ضد المغرب يوم الأحد المقبل بـ"الحاسمة"، مؤكدا أنه يتوق إلى تحقيق الانتصار لتجاوز عقبة الدور الأول بنجاح.

وقال حارس عرين المنتخب البلجيكي، في تصريحات لوسائل الإعلام بعد فوز الشياطين الحمر على كندا ليلة أمس الأربعاء، إنه يطمح إلى تحقيق الفوز على المغرب لضمان التأهل إلى دور الـ16 من مونديال قطر 2022.

ولم يستهن كورتوا بالخصم القادم مؤكدا "هذا المونديال ليس فيه مباريات سهلة، لقد شاهدنا ذلك مع منتخبي الأرجنتين وألمانيا اللذان انهزما مع منتخبي السعودية واليابان".

وأضاف، أنه من الجيد التفكير المبكر في مباراة المغرب، عن طريق التحسن أكثر، وذلك بالرغم من بدء المشوار بثلاث نقاط مهمة منحت بلجيكا ريادة المجموعة بعد تعادل المغرب وكرواتيا.

وتتجه الأنظار، يوم الأحد القادم، على الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت المغرب، صوب ستاد الثمامة، حيث سيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في مقابلة مصيرية يأمل الكثيرون انتهائها بفوز المنتخب الوطني.

إلى ذلك، فقد استأنف المنتخب الوطني المغربي، اليوم الخميس، تداريبه في إطار الاستعداد للمباراة التي ستجمعه بمنتخب الشياطين الحمر.

جدير بالذكر، أن المقابلة الأولى للمغرب ضد كرواتيا انتهت بالتعادل السلبي، في إطار أولى جولات المجموعة السادسة.

الخميس 24 نونبر - 17:38
مصدر : nadorcity.com.