بعد الفوز على الأرجنتين.. ملك السعودية يعلن عن مفاجأة

بعد الفوز على الأرجنتين.. ملك السعودية يعلن عن مفاجأة
أمر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم، بأن يكون يوم غد الأربعاء، عطلة_ إجازة_ لجميع الموظفين في قطاعات الدولة كافة، والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

وأتى توجيه الملك سلمان بالموافقة على ما تقدم باقتراحه ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي في نفس الوقت، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

ودخل المنتخب السعودي التاريخ بعد فوزه الأسطوري على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، بعدما استطاع قلب الطاولة على ليونيل ميسي ورفاقه.

وأحرز الأرجنتين الهدف الأول عن طريق النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يحقق السعوديون هدف التعادل بقدم صالح الشهري في الدقيقة 49، والهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 53.

وقدمت السعودية عرضاً وصف بالمذهل في الشوط الثاني وسجلت هدفين متتاليين بعد الاستراحة، لتصعق الأرجنتين وتخرج بالانتصار 2-1 في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ومنح ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء بعد عشر دقائق، لكن السعودية انتفضت في ثماني دقائق مذهلة بعد الاستراحة، وهو السيناريو الذي لم يتوقعه الملايين من المتتبعين، والمدركين لمستويي الفريقين اللامتكافئين.

وأدرك صالح الشهري التعادل في الدقيقة 48 ليتم بعد خمس دقائق وضع هدف بواسطة سالم الدوسري بتسديدة مذهلة في الزاوية البعيدة ليشعل حماس جماهير بلاده التي احتشدت في استاد لوسيل.

الاربعاء 23 نونبر - 14:45
مصدر : nadorcity.com.