مفاجأة.. بدر هاري قد يفوز قانونيا على خصمه "أوفريم" رغم هزيمته بالضربة القاضية

مفاجأة.. بدر هاري قد يفوز قانونيا على خصمه "أوفريم" رغم هزيمته بالضربة القاضية
توصل المقاتل المغربي بدر هاري، أنباء سارة ومفاجئة، بعدما أكدت وسائل إعلام في هولندا، أن نتائج فحص المنشطات الذي خضع له خصمه في النزال السابق، "إليستر أوفريم"، أتت إيجابية.

وحسب نفس المصادر الهولندية، فقد اظهرت تحاليل العينات التي أخذت من المقاتل الهولندي مباشرة بعد قتاله مع بدر هاري في أكتوبر 2022، وجود آثار لمادة يحظر على الرياضيين تناولها، لكونها من المنشطات.

كما وبات مفروضا على أوفريم أن يتوقف مؤقتا عن خوض أي نزال، إلى حين ظهور نتائج العينة الثانية المأخوذة منه، وانتظار قرار من الاتحاد العالمي للعبة، علما أن ثبوت تعاطيه للمنشطات سيعني بالضرورة منح الفوز في النزال المباراة السابقة للمغربي بدر هاري.

وتجدر الإشارة إلى أن المقاتل الهولندي سبق وأن تعرض للإيقاف قبل أربع سنوات لمدة 9 أشهر بعد اختبار أظهر وجود مستويات مرتفعة من هرمون التستوستيرون في جسده.

وسبق وأن انهزم البطل العالمي المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، وذلك أمام غريمه الهولندي أليستير أوفريم في المواجهة التي أقيمت مساء يوم السبت 8 أكتوبر الماضي ـ في مدينة “آرنهايم” الهولندية، لحساب نزال “كوليزيون 4”.

وكانت قبل ذلك آخر مواجهة لبدر هاري تعود لشهر مارس الماضي أمام البولندي أركاديوس جوسيك، غير أن النزال لم يكتمل بسبب اندلاع أعمال شغب في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية، ضمن أمسية “غلوري 80”.

واتجهت أنظار عشاق الملاكمة إلى النزال الرئيسي يومها، والذي جمع أسطورة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري والوحش الهولندي أليستر أوفريم، الأخير الذي قاد العديد في منظمة القتال المختلط يو اف سي ، في نزال جمع بينهما في مدينة روتردام الهولندية.

المقابلة انتهت بإعلان بدر هاري اعتزاله النهائي للرياضة، رغم محاولة شخصيات عالمية بعدها التأثير عليه للعدول عن قراره.

الاربعاء 23 نونبر - 01:07
مصدر : nadorcity.com.